أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الوزراء يهنئ السيسى بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

الخميس، 25 مايو 2017 06:37 م
رئيس الوزراء يهنئ السيسى بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك الرئيس عبد الفتاح السيسى والمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعث المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وكان نصها كالأتى:

 

"السيد الرئيسعبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهوريـــــــة،  يسعدنى أن أبعث إلى سيادتكم بالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة وبالأصالة عن نفسى أخلص التهانى القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم الذى اختصه سبحانه وتعالى بالخير واليُمن والبركات، وأنزل فيه القرآن هادياً للبشرية جمعاء، ليضئ لها طريق الحياة الكريمة.. وإننا يا سيادة الرئيس إذ ننتهز هذه المناسبة المباركة، ندعو الله عز وجل أن يعيدها على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى شعب مصر العظيم بالتقدم والإزدهار، وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية فى مشارق الأرض ومغاربها بالخير والسلام".

 

كما بعث رئيس الوزراء، برقية تهنئة إلى فضيلة الإمام الأكبر شيخ الازهر، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وكان نصها

 

فضيلة الإمام الأكبر الدكتورأحمد الطيب شيخ الأزهر.. يسرنى أن أبعث إلى فضيلتكم أخلص التهانى القلبية وأطيب التمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، الذى نستلهم منه أسمى مبادئ الرحمة والتكافل وقوة العزيمة وصلابة الإرادة".

و"إننا إذ نستقبل هذا الشهر العظيم، نتوجه إلى المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على مصرنا العزيزة وشعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات".

 

 

بعث المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى فضيلة الإمام الأكبر شيخ الازهر، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وكان نصها " فضيلة الإمام الأكبر الدكتورأحمد الطيب

                                شيــــخ الأزهــــــــر

 

يسرنى أن أبعث إلى فضيلتكم أخلص التهانى القلبية وأطيب التمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، الذى نستلهم منه أسمى مبادئ الرحمة والتكافل وقوة العزيمة وصلابة الإرادة.

وإننا إذ نستقبل هذا الشهر العظيم، نتوجه إلى المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على مصرنا العزيزة وشعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات".

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة