أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الخميس 25/5/2017.. على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الخميس، 25 مايو 2017 12:51 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الخميس 25/5/2017.. على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ابراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظك اليوم برج الميزان الخميس 25/5/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فترة مليئة بالإنجازات المهنية

 

واحد من الأبراج المتسمة بالثبات الانفعالى الشديد إنه برج الميزان، أحد مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

حظك اليوم الميزان على الصعيد المهنى

بعد طول انتظار تحصل على الاستقرار بمجال العمل وسوف ترضى بما حققت من أهداف فى الفترة الحالية قبل مواصلة نجاحاتك المختلفة حيث إنك شخص طموح للغاية وهذا ما لا تظهره لكثير من الأفراد فى الفترة الحالية.

 

الميزان على الصعيد العاطفى

عليك أن تتمهل ولا تخبر إحدى الشخصيات التى تكن لها الإعجاب عن مدى إعجابك هذا حتى لا تتم إساءة فهمه ويقابل بطريقة لا تفضلها وتتسبب فى إحراجك لفترات طويلة.

 

الميزان على الصعيد الصحى

لا تقع فريسة لنزلات البرد عليك المقاومة والانتصار على تلك الأمراض العابرة حتى تتغلب عليها ولا تعطها وقت أكثر مما تستحق اتبع نظاما غذائيا مناسبا وأكثر من تناول الأطعمة الغنية بفيتامين c.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

فترة جيدة على الصعيد المهنى مليئة بالإنجازات، إلا أنها على الصعيد العاطفى الهدوء يغلب عليها أكثر من ذى قبل فلا تتعجل الأمور العاطفية فكل شىء سيأتى فى الأوان المخصص له ولا داعى للقلق.

 

حظك اليوم برج الثور اليوم الخميس 25/5/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احذر غدر الأصدقاء اليوم

 

يتميز بمشاعره الرقيقة وحدسه القوى عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما أحد هذه هى أبرز صفات برج الثور الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ذلك بالإضافة إلى ميول الثور الدائمة إلى العزلة والتفكير فى الأشياء التى تهم شخصه فقط.

 

 

برج الثور على الصعيد المهني:

لديك اليوم فرصة جيدة لبدء مشروع جديد كنت قد ترددت فى البدء فيه الفترة الماضية احرص على تنظيم خطواتك وترتيب أولوياتك فالترتيب الجيد للأمور يجنبك خسائر عديدة فى المستقبل.

 

برج الثور على الصعيد العاطفي:

قد تقابل اليوم حبيبا قديما، من المرجح أن تعيد تلك المقابلة الذكريات التى مضت ومن الممكن أن يمر اليوم دون حدوث أى شىء.فتنبه لمشاعرك جيدًا وفكر قبل اتخاذ أى خطوة فى حياتك العاطفية.

 برج الثور على الصعيد الصحي:

قد تتلقى اليوم أخبارًا سعيدة بخصوص الحالة الصحية لأحد المقربين لك .وقد تتحسن حالتك الصحية أيضًا كثيرًا اليوم .فلديك اليوم فرصة جيدة لتحسين الأوضاع الصحية واتباع النظام الغذائى الصحى الذى أعطاه لك طبيبك المعالج.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

احذر غدر المنافسين لك اليوم ،قد يحاولون إحباط ولكنك ستتمكن من تخطى الأمور بسهولة . حاول القرب من الأصدقاء المخلصين الفترة المقبلة من أجل التخلص ما يسببه الآخرون لك.

 

حظك اليوم برج الأسد الخميس 25 مايو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تكتشف الكثير من القوة داخلك

 

اليوم السابع يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 25 مايو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الذى يتميز مواليده

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني:

التوازن هو الموضوع الرئيسى الذى يجب أن تركز عليه اليوم وحاول أن تحقق التوازن بين دخلك ونفقاتك وقد تبدأ فى البحث عن وظيفة جديدة لتكملة دخلك ومن المرجح أن تعثر على فرصة جيدة جدًا اليوم وفى الوقت نفسه ستكون ناجحًا فى المحافظة على نفقاتك بشدة اليوم.

برج الأسد على الصعيد العاطفي:

الحب فى الهواء ومن المحتمل أن تلتقى بشخص ما مبهر وتقضى وقتًا ممتعًا جدًا اليوم فحركة الكواكب فى صالحك فقط ابعد كل مخاوفك جانبًا واستمتع بوقت مثير من استكشاف الشخص الآخر.

برج الأسد على الصعيد الصحي:

الحمى والقشعريرة قد تؤثر عليك اليوم فمن الأفضل أن تتخذ الاحتياطات الكافية عند الخروج لأنه من المحتمل أن تلتقط فيروسًا غريبًا اليوم وهذه مشكلة صحية طفيفة لكنها قد تستمر لعدة أيام ومن المرجح أن تجعلك عصبيًا.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:

من المرجح أن تكتشف مصدرًا جديدًا وغير مستغلاً من المواهب فى داخلك وستدرك أنك لا تحتاج الحصول على مساعدة خارجية فى التعامل مع المشاكل التى كنت تواجهها حيث يمكنك بسهولة التعامل معها بنفسك وهناك فى داخلك ما يشبه نافورة من القوة يمكنك الاعتماد عليها.

 

حظك اليوم برج الدلو الخميس 25/5/2017 على الصعيد الصحى والعاطفى.. اهتمامك بعملك يقل

 

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الجدى، الذين يتسمون بالذكاء الشديد وحبهم للفن والإبداع، بالإضافة إلى قدرتهم على التحكم بأعصابهم بشكل كبير جدًا، بالإضافة إلى عشقهم للأصدقاء والأهل.

 

الدلو على الصعيد المهنى

لا تهتم بعملك كما كنت تفعل سابقًا وهذا الأمر يلاحظه مديريك، فاحرص على تنفيذ المهام المطلوبة والالتزام بالمواعيد المحددة حتى لا تخسر وظيفتك.

 

الدلو على الصعيد العاطفى

غيرتك الزائدة على حبيبك تسبب له شعورًا بالشك، فحاول السيطرة على تلك العادة كى تتجنب مشكلات قد تؤدى لفشل العلاقة بينكما.

 

الدلو على الصعيد الصحى

احرص على تناول 3 لترات من الماء بشكل يومى مع الإكثار من تناول الفواكه الطازجة والعصائر الطبيعية، فجسده ينقصه الكثير من العناصر الغذائية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد الدلو

حالة من الإحباط تصيبك هذه الفترة فحاول ألا تستسلم لذلك الأمر حتى لا يؤثر ذلك على أدائك المهنى وعلاقاتك الاجتماعية.

 

حظك اليوم لبرج الحوت الخميس 25/5/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حان اليوم وقت التركيز على الإيجابيات

 

نقدم لمولود برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وهو البرج الذى يعرف عنه قدرته الكبيرة على جذب تعاطف الآخرين وكسب ودهم ولكن يعيبه أنه لديه غموض.

 

برج الحوت على الصعيد المهني:

قد أنفقت مبالغ كثيرة الفترة الماضية، احذر من هذا الأمر حيث إنه من المتوقع أن يطرق بابك التزامات مالية جديدة الفترة المقبلة، عليك التعامل مع الأمر بهدوء وحكمة وتنظيم مصروفاتك حتى لا تقع فى أزمة مالية الفترة المقبلة.

 

برج الحوت على الصعيد العاطفي:

قد يصيب علاقتك العاطفية اليوم بعض التوتر قد لا تقدر على فهم أفعال الشريك ما سيحدث خلافات بينكما لا تصعد الأمور واحرص ألا تأخذ الأمور أكثر من حجمها الطبيعى فمع الوقت سيزول كل ذلك وتعود العلاقة لما كانت عليه من قبل.

 

برج الحوت على الصعيد الصحي:

من المرجح أن يصيب نظامك الغذائى اليوم بعض التغيير حيث ستقوم بتخطى كميات الطعام المسوح لك بها .انس ما فاتك واحرص على عدم تكرار ذلك مرة أخرى .احذر الإصابة بالأمراض المعدية اليوم

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:

يوم جميل على جميع الاصعدة بالنسبة لك ولكن قد تركز على بعض المشكلات الصغيرة التى حدثت الفترة الماضية .تعامل مع الأمور بحكمة وتعقل واحرص على النظر للأمور بصورة عامة بعيدًا عن التفاصيل المرهقة.

 

حظك اليوم برج الحمل الخميس 25/5/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تقترب من تحقيق طموحك المهنى

 

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أبرزها الغموض.

 

برج الحمل على الصعيد المهني:

تتقدم فى عملك بخطوات ثابتة، وتستحق تقدير زملائك ورؤسائك نظرًا لمجهود الكبير الذى بذلته فى عملك فى الأيام الماضية، ومكافئة مالية فى الطريق إليك.

 

برج الحمل على الصعيد العاطفي:

حاول أن تفرق بين مشاعر الإعجاب والحب حتى لا تقع فى خطا كبير، فاحتياجك العاطفى قد يدفعك للدخول فى علاقة ليست حقيقية.

 

برج الحمل على الصعيد الصحى:

 

ابتعد عن تناول الأسماك والفراولة فى هذه الأيام خاصة أن أعراض الحساسية بدأت أن تظهر عليك بقوة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

 

يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة أن يعيش مولود الحمل فترة مشتتة فى حياته الخاصة يدخل فيها فى كثير من العلاقات التى تترك داخله جرح كبير.

 

حظك اليوم برج السرطان الخميس 25 مايو 2017 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى.. ركز فى مسئولياتك المادية

 

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج السرطان على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى، حيث يتمتع أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أهمها المرح وروح الدعابة.

 

برج السرطان على الصعيد المهني:

انجز عملك فى أقل وقت ممكن، فلابد أن تحاول أن تحترم وقتك، لأنك دائمًا تضيعه فى أشياء غير مهمة إطلاقا، وهذا قد يؤثر على عملك .

 

على الصعيد العاطفي:

إخفاؤك لمشاعرك، لن يفيدك بشىء عليك أن تعترف لحبيبك عن كل مشاعرك اتجاه، حتى تصبح الحياة سهلة وسلسة بالنسبة لكم.

 

برج السرطان على الصعيد الصحى:

لابد أن تأخذ كفايتك من المياه، فيجب أن تشرب قدرا كافيا من المياه بشكل يومى حتى لا تصاب بالأم فى الكلى.

 

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان 

يجب أن تحدد مهامك ومسئولياتك المادية، حتى لا تقصر فى أحدهم، وقد يؤدى إلى خسارة مادية شديدة.

 

حظك اليوم برج الجوزاء الخميس 25 مايو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اهتم بحياتك الشخصية قبل فوات الأوان

 

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 25 مايو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالذكاء الشديد والشخصية الاجتماعية المحبوبة جدًا من الآخرين رغم عيوبها المزعجة التى بعد أشهرها التقلب الشديد فى المزاج والتردد عند اتخاذ القرارات.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني:

 

اليوم تحتاج لأن تكون منظمًا بشدة فى عملك كى تتمكن من إنجازه فى الوقت المناسب حيث تكلف بمهام كثيرة إضافية ويساعدك قبولها كثيرًا فى التقدم فى عملك وتحقيق الإنجازات وربما تحصل على ترقية أو مكافأة.

 

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:

حاول أن تتحلى بالصبر اليوم فحركة الكواكب تجعلك شديد الغيرة وتميل إلى الهجوم على شريك حياتك حاول أن تكون هادئًا وإلا ستكون الخسائر كبيرة خاصة إذا لم يكن شريك حياتك صبورًا بما يكفي.

 

برج الجوزاء على الصعيد الصحي:

المشاكل الصحية المزمنة فى القولون والجهاز الهضمى تعاود مهاجمتك خاصة إذا لم تتبع نصائح طبيبك أو كسرت النظام الغذائى الذى نضحك به لأنك تميل هذه الأيام إلى التمرد وكسر القوانين.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

 

حياتك الشخصية تحتاج منك إلى الكثير من الاهتمام والرعاية خاصة أنك انشغلت طويلاً فى الأيام الماضية بحياتك المهنية ومنحتها كل تركيزك حاول أن تنتبه قبل فوات الأوان لهذا التقصير واعمل على تداركه

 

برج الجدى حظك اليوم الخميس 25 مايو 2017.. اعطى لحبيبك حريته الشخصية

 

عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما، وتعلقه الدائم بالعادات والتقاليد وحب الأسرة يجعل منه شخصا محبا للغير، هذه هى أبرز صفات برج الجدى الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

برج الجدى على الصعيد المهنى..

 

دعم مديرك لابد أن تستغله على أكمل وجه، ركز فى خطة العمل والمهام فستنبهر من النتائج التى ستجدها.

 

برج الجدى على الصعيد العاطفى..

يجب أن تتخلص من التحكم فى شريك حياتك، لابد أن تتيح له فرصة فى أن يأخذ حريته الشخصية.

 

على الصعيد الصحى..

لابد أن تنتبه إلى ساعات نومك، فلابد أن تنظمها جيدًا، ودمج يومين دون نوم قد يؤثر على جهازك العصبى.

 

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يجب أن تدرك أن الآخرين لهم حرية شخصية، كما أن لك حرية شخصية، لابد أن تهتم ولا تتحكم.

 

حظك اليوم برج العذراء الخميس 25/5/2017.. حالتك النفسية تؤثر على أدائك المهنى

 

كره الاحتمالات وعشق التفاصيل والحكمة التى تطغى على تفكيره فى معظم الأحيان، والبحث عن المثالية ورغبة العيش فى المدينة الفاضلة، والميل إلى العزلة فى بعض الأحيان هى أبرز صفات برج العذراء الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

برج العذراء على الصعيد المهنى

حالتك النفسية هى السبب الرئيسى فى شعورك بالإحباط فى العمل وتحتاج إلى فصل حياتك الشخصية عن المهنية حتى تعود إلى مستواك.

برج العذراء على الصعيد العاطفى

أنت بصدد قرار جرىء قد يغير من شكل حياتك، وحاول ألا تتأثر بضغوط المحيطين بك وحاول ألا تخطو خطوة دون تخطيط مسبق.

 

على الصعيد الصحى

تتخلى عن نظامك الغذائى هذه الفترة بسبب انعدام شهيتك وذلك ناتج عن الحالة النفسية السيئة التى تمر بها.

 

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يحاول استعادة مستواه المهنى ويأخذ خطوات عديدة لكنه لن ينفذها كما يريد، وتحتاج الفترة المقبلة محاولات مستمرة.

 

حظك اليوم برج العقرب الخميس 25/5/2017 على الصعيد الصحى والعاطفى.. استقرار بالعمل

 

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 25 مايو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالحساسية والغيرة الشديدة ولكنهم طيبو القلب شديدو الحنان على المقربين منهم، أما فى لحظات الغضب فهم يميلون للانتقام الهادئ.

 

على الصعيد المهنى

حققت خطوات ناجحة ومتميزة فى عملك خلال الفترة الماضية وستجنى ثمار ذلك فى المكافآت والترقيات، الأهم أن تستمر فى عملك بنفس الحماس

 

على الصعيد العاطفى

علاقتك بشريك حياتك تحتاج لتجديد الدماء وإعادة إحياء المشاعر بينكما مرة أخرى فيمكنك فعل ذلك من خلال هدية بسيطة تقدمه له أو قضاء وقت ممتع سويًا فى مكان رومانسى.

 

على الصعيد الصحى

تتبع نظاما غذائيا قاسيا من أجل إنقاص وزنك لكنه يضر بصحتك كثيرًا، عليك استشارة طبيب مختص فى الأمر ليفيدك بالنظام المناسب لطبيعة جسدك.

 

توقعات علماء الفلك

تبذر الكثير من أموالك فى أمور ليست مفيدة، فذمكن استبدالها فى شراء أغراض تحتاجها بالفعل، ربت قائمة أولوياتك واحتياجاتك قبل نفاذ ما تملك من مال

 

 

حظك اليوم برج القوس الخميس 25/5/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابدأ عملك مبكرًا لتجنب الوقوع فى الأخطاء

 

هو سيد العصبية بلا منافس، إنه برج القوس أحد مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تحتاج الأمور المهنية منك أن تبدأ يومك مبكرًا لتتجنب الوقوع فى الأخطاء التى أنت فى غنى عنها، كما أن عليك التعامل مع مرءوسيك بشىء من الحكمة حتى تكسبهم فى صفك لزيادة الإنتاج وتذكر أنهم يستمدون طاقتهم منك فاعمل على تشجيعهم.

 

القوس على الصعيد العاطفى

عانيت مؤخرًا من غياب الحبيب، وآن الأوان إلى أن تلتقيا مرة أخرى لتصححا معًا أخطاء الماضى ولا تقدما عليها مرة أخرى فعلاقتكما خلقت لتعيش وعليك أن تدرك ذلك فلا تسطر النهاية بيدك.

 

القوس على الصعيد الصحى

اعتنى بصحتك ولا تترك علاج الطبيب المعالج حتى لا تسوء أحوالك الصحية ندرك أنك لا تحب حالة المرض ولكن عليك احترامها على أقل تقدير حتى لا تعتاد عليك وتكون فى ضيافتك لفترات طويلة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

لا تهدر مجهودك فى اللحظات الأخيرة بنفاد صبرك حتى لا تضيع تعب السنوات الماضية التى قمت بما فى وسعك لتحقيق النجاحات المختلفة بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة