أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. من "الإسكتش" وداخل "الأتيليه" حتى ارتدائه على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائى الدولى الـ70.. كيف نفذ فستان ريهانا الذى ارتدته على الـ red carpet وحمل إمضاء دار أزياء DIOR

الخميس، 25 مايو 2017 07:39 م
بالصور.. من "الإسكتش" وداخل "الأتيليه" حتى ارتدائه على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائى الدولى الـ70.. كيف نفذ فستان ريهانا الذى ارتدته على الـ red carpet وحمل إمضاء دار أزياء DIOR فستان ريهانا
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت واحدة من أهم إطلالات النجمة العالمية ريهانا بعرض فيلم "Okja " بفعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 70 ، عالقة بأذهان الكثير من محبيها و عشاقها من المعنيين بالأزياء والموضة و ذلك رغم من مرور عدة أيام على هذا الظهور، وكانت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عاما قد ارتدت الفستان ذا اللون الأبيض وحمل إمضاء دار أزياء " Dior " .

ريهانا علي السجادة الحمراء  (3)

ريهانا على السجادة الحمراء 

تميز الفستان بالبساطة الشديدة فقدمه الدار لريهانا لكي  تبدو صاحبة إطلالة أسطورية على الـ red carpet  ، و لم يعلم الكثيرون أن هذا الفستان أخذ وقتا طويلا من أجل إعداده في "أتيليه" دار أزياء "  Dior" ، و هي المراحل التي سنستعرضها بدءًا من رسم تصميم الفستان على " الاسكتش " الذي يعد دائما أحد أسرار مصممي الأزياء بشتى أنحاء العالم .

 

و ظهر بالصور المراحل الأولى لتنفيذ فستان ريهانا ووضع الأقمشة على " المانيكان " و ظهور عدد من فريق عمل DIOR و هم يقصون الأقمشة و حياكتها بشكل مميز وهو ما احتاج منهم الكثير من التركيز و الإبداع، خاصة أن تصميم الفستان بسيط ويجب أن يكون خاطفا للأضواء بحدث ضخم مثل مهرجان كان السينمائي الدولي.

 

و تتواجد ريهانا في مدينة كان الفرنسية حاليا بعد  تعاونها مع "Chopard" من أجل إطلاق مجموعة مجوهرات جديدة والتى تحمل اسم "Rihanna Loves Chopard"، وذلك بالتزامن مع مهرجان كان السينمائى الدولى .

 

 و من المعروف أن ريهانا تعشق انتقاء ملابسها من أهم و أشهر دور الأزياء العالمية ، و من أبرزها " Ralph & Russo " و " Adam Selman " و " Matthew Adams Dolan " و " Comme des Garçons " ، وغيرها.

الاسكتش
الاسكتش

 

من داخل أتوليه DIOR (1)
من داخل أتيليه DIOR

 

من داخل أتوليه DIOR (2)
من داخل أتيليه DIOR 

 

من داخل أتوليه DIOR (3)
من داخل أتيليه DIOR 
خلال الاعداد (1)
خلال إعداد الفستان

خلال الاعداد (2)
خلال الإعداد 

خلال تنسيق التصميم
خلال تنسيق التصميم

من اوتيليه DIOR
من أتيليه DIOR
ريهانا علي السجادة الحمراء  (1)
ريهانا على السجادة الحمراء

ريهانا علي السجادة الحمراء  (2)
ريهانا على السجادة الحمراء
ريهانا علي السجادة الحمراء  (4)
ريهانا على السجادة الحمراء 

فستان ريهانا (1)
فستان ريهانا 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة