أكرم القصاص - علا الشافعي

صيدلية المستشفى تبيع كروت شحن

النيابة الإدارية تكتشف سلاح أبيض وفياجرا فى مشرحة مستشفى المحلة

الخميس، 25 مايو 2017 11:36 ص
النيابة الإدارية تكتشف سلاح أبيض وفياجرا فى مشرحة مستشفى المحلة المستشار على رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت معاينة النيابة الإدارية لمستشفى المحلة العام، انصراف 75 طبيب وإخصائي واستشارى، و14 ممرض وإدارى عن العمل قبل مواعيد الانصراف اليومية دون إذن بذلك، إضافة لتغيب 85 طبيب وإخصائى واستشارى عن العمل يوم المعاينة.

 كما كشفت معاينة النيابة مطواة وفياجرا بمشرحة المستشفى وكلف المستشار على محمد رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية، المستشار الدكتور تامر السجيني مدير نيابة الصحة والسكان بالمحلة الكبرى فريق من مستشاري النيابة برئاسة المستشار سالم عوض وكيل عام النيابة الإدارية وعضوية كل من هاني عيسى رئيس النيابة، ومحمد أبو شريف وكيل أول النيابة وعبد السلام إسماعيل وكيل النيابة لمعاينة المستشفى.

وكشفت المعاينة استغلال صيدلية المستشفى لبيع كروت الشحن للهواتف المحمولة، وتم تحريز الكروت الموجودة والمبالغ حصيلة البيع.

اكتشف فريق النيابة دولاب في المشرحة غير مدرج في عهدة المستشفى بفحصه وجد بها 31 كفن أبيض وسلاح أبيض "مطواة قرن غزال"، وعلب فياجرا ومستحضرات نظافة.

كما كشفت معاينة ثلاجة الموتى عن وجود جثتين غير مسجلتين في السجلات وعدم وجود سجلات لذلك الغرض أصلا، كما تبين للنيابة وجود أصناف منتهية الصلاحية وعفنة تماما في مطبخ المستشفى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة