أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسى اليوم..البرغوث يكشف شرط رحيل نيمار عن برشلونة

الخميس، 25 مايو 2017 10:37 م
أخبار ميسى اليوم..البرغوث يكشف شرط رحيل نيمار عن برشلونة  ميسي ونيمار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى عن الشرط الوحيد الذى يدفع البرازيلى نيمار دا سيلفا إلى الرحيل عن البارسا والانتقال مانشستر يونايتد الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ميسي ونيمار
ميسي ونيمار

ميسي يكشف الشرط الوحيد لرحيل نيمار إلى مانشستر يونايتد

ذكرت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، أن والد النجم البرازيلى وراء الضغط المستمر على نيمار من أجل خوض تجربة جديدة فى الدورى الإنجليزى وارتداء قميص مانشستر يونايتد خاصة أنه لا يرى نجله اللاعب رقم واحد خلال الوقت الحالى داخل البلوجرانا.

أوضحت الصحيفة أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي يرى أن رحيل نيمار عن صفوف الفريق الكتالونى سيكون بنسبة كبيرة فى حالة تعاقد إدارة برشلونة مع أرنستو فالفيردى مدرب أتلتيك بلباو حيث أن طريقة لعبه لا تتماشى مع أسلوب "نيمار".

وفى حالة اتمام التعاقد مع أرنستو فالفيردى مدرب أتلتيك بلباو كمدير فني لبرشلونة خلفاً للويس إنريكى سيبدأ مانشستر يونايتد فى تجهيز عرض ضخم لخطف النجم البرازيلى نيمار .

 

سامباولى
سامباولى

سامباولى يضحى بـ 1.5 مليون يورو لتدريب ميسي فى الأرجنتين

قرر خورخى سامباولى المدير الفنى السابق لنادى إشبيلية الأسبانى دفع مبلغ 1.5 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع الفريق الأندلسى من أجل تدريب ليونيل ميسي فى منتخب الأرجنتين وفقاً لما ذكرته وسائل الإعلام الإرجنتينية.

ووصل خورخى سامباولى إلى الأرجنتين من أجل توقيع العقود على تدريب "التانجو" بشكل رسمى بعدما تم الإعلان عن ذلك مؤخراً من قبل الإتحاد الأرجنتينى لكرة القدم لخلافة إدجاردو باوزا . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة