أكرم القصاص - علا الشافعي

مجموعة الزمالك.. كابس يونايتد يتفوق على اتحاد العاصمة بهدف بالشوط الأول

الأربعاء، 24 مايو 2017 04:03 م
مجموعة الزمالك.. كابس يونايتد يتفوق على اتحاد العاصمة بهدف بالشوط الأول جانب من المباراة الماضية بين الزمالك وكابس يونايتد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التى تجمع بين فريقي كابس يونايتد بطل زيمبابوى واتحاد العاصمة الجزائرى بملعب "هراري ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، بتقدم كابس يونايتد بهدف دون مقابل.

وسجل رونالد شيتييو هدف كابس يونايتد بعد مرور 16 دقيقة على انطلاق المباراة التى تقام وسط حضور جماهيرى غفير.

ويسعى اتحاد العاصمة لتحقيق الفوز الثانى على التوالى، لتعزيز آماله في الوصول إلى الدور ربع النهائى واستعادة صدارة المجموعة الثانية من الزمالك الذى تعادل أمس مع أهلى طرابلس الليبى بدون أهداف ليصل الفريق الأبيض إلى النقطة الرابعة.

كان اتحاد العاصمة الجزائرى افتتح مشواره فى دور المجموعات بتحقيق الفوز على أهلى طرابلس بقيادة المدرب المصرى طلعت يوسف بثلاثية نظيفة، فيما يأمل كابس يونايتد فى تعويض الهزيمة التى تلقاها فى الجولة الأولى أمام الزمالك، وذلك بتحقيق الفوز.

كما انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين فريقي زاناكو الزامبي والوداد البيضاوى المغربى بملعب "الابطال"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وسدد ساكالا كرة قوية في الدقيقة 13 سكنت شباك الوداد البيضاوي، ليمنح زاناكو التقدم على نظيره المغربي مبكرًا.

ويسعى الوداد البيضاوى لاستعادة صدارة المجموعة الرابعة، وذلك بتحقيق الفوز الثانى على التوالى أمام زاناكو الزامبى، بعدما نجح فى تحقيق الفوز بالمباراة الأولى على القطن الكاميرونى بهدفين دون مقابل.

وتراجع الوداد البيضاوى للمركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، خلف الأهلى "المتصدر" بفارق نقطة واحدة، عقب فوزه أمس على القطن الكاميروني بهدفين دون رد.

فى المقابل، يسعى زاناكو الزامبى لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وتقاسم صدارة المجموعة مع الأهلى، بعدما تعادل فى الجولة الأولى مع العملاق المصرى بدون أهداف فى ملعب "برج العرب".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة