أكرم القصاص - علا الشافعي

تليفزيون الدوحة يبرز تصريحات تميم العدائية ضد الدول العربية

الأربعاء، 24 مايو 2017 11:26 ص
تليفزيون الدوحة يبرز تصريحات تميم العدائية ضد الدول العربية تميم بن حمد أمير قطر
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض التليفزيون الرسمى لإمارة قطر، فى الشريط الإخبارى، تصريحات تميم بن حمد، والتى أكد فيها أن بلاده نجحت فى بناء علاقات قوية مع أمريكا وإيران فى وقت واحد، نظرا لما تمثله إيران من ثقل إقليمى وإسلامى لا يمكن تجاهله، وليس من الحكمة التصعيد معها، خاصة أنها قوة كبرى تضمن الاستقرار فى المنطقة عند التعاون معها.

 

ودعا تميم فى تصريحاته، مصر والإمارات والبحرين إلى وقف ما سماها الحملات والاتهامات المتكررة التى لا تخدم العلاقات والمصالح المشتركة.

 

كان مسئولون قطريون نفوا صحة التصريحات المنسوبة لتميم وتناقلتها العديد من وسائل الإعلام نقلا عن وكالة الأنباء القطرية الرسمية، زاعمين تعرض موقع وكالة الأنباء القطرية للاختراق من قبل جهة غير معروفة، ونشر تصريح مغلوط لتميم بن حمد آل ثانى بعد حضوره حفل تخريج الدفعة الثامنة للخدمة الوطنية.

 

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعى انتفاضة ضد تصريحات أمير قطر، والتى أشار فيها إلى توتر العلاقات مع كلا من مصر والإمارات والبحرين، وموقفه المؤيد لجماعة الإخوان المسلمين وحزب الله وحماس وإيران.

 

وقامت السعودية والإمارات بحجب قناة الجزيرة وموقعها الإليكترونى على شبكة الإنترنت، فضلا عن بعض الصحف القطرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ٍSAM

الأمـيـر يـهــذى

بدأ الأمير القطرى الملقب بالجاسوس يهذى بكلام لايتفق مع مصلحة دولته ولا مع شعبه فالرجل بدا كمن مسه عفريت من الجان حتى أصبح يتخبط فى أحاديثه ويخسر كل يوم موقعا لقطر على خريطة العالم العربى والأوروبى والأمريكى وهذا راجع الى أنه لم تحسن تربيته فأصبح عقله مشوشا ولكونه أميرا لقرية قطر ويشعر بضآلة شأنه فانه يحاول ان يكون ذا شأن وللأسف نتيجة تربيته الفاسدة من الأم ومن الأب لم يعرف طريقه جيدا وأصبح يتخبط ذات اليمين وذات الشمال وينثر أموال شعبه فى طرق الضلال وبدون وعى وكأن هذا هو الذى سيرفع شأنه فأتته النتائج عكسيه وحينئذ تلقفته أيدى المخططين الكبار كايران وجعلوه ركابا فى سرج حصان يمتطيه تلامذة الخمينى الأكبر .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة