"المواجهة القانونية لظاهرة الفساد" كتاب جديد لـ عبد المجيد محمود.. قريبا

الأربعاء، 24 مايو 2017 02:28 م
"المواجهة القانونية لظاهرة الفساد" كتاب جديد لـ عبد المجيد محمود.. قريبا غلاف الكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد الهيئة المصرية العامة للكتاب، لإصدار كتب جديدة من سلسلة "موسوعة الثقافة القانونية"، وذلك نشر ثقافة الوعى بالقانون وتيسير وصول الكتاب لمختلف فئات وأعمار القراء.

ومن بين الكتب التى ستصدرها الهيئة  كتاب "المواجهة القانونية لظاهرة الفساد" للمستشار الدكتور عبد المجيد محمود عبد المجيد النائب العام الأسبق.

 ويحتوى غلاف الكتاب على أن موسوعة الثقافة القانونية سلسلة تصدر عن الهيئة المصرية العامة للكتاب، تنشر أعمال نخبة من رموز الوطن الذين عاشوا حياتهم ينهلون من فيض العلم والمعرفة، لينتجوا للقارئ المصرى والعربى درراً نفسية وأعمالاً خالده، وأفكار وطنية فاعلة ف تنمية نشر الثقافة القانونية فى ربوع مصرنا الغالية، وقد تنازل مؤلفو إصدارات هذه الموسوعة عن أى مقابل مادى مساهمة منهم فى تيسير اقتنائها بخفض تكلفة طباعتها، فإلى القارى الكريم نهدى تلك الموسوعة علها تسهم ولو بقدر فى تجلية مت غمض من مفاهيم قانونية أو قضائية، وكذلك تصحيح المغلوط منها ، وأخيرا فى صياغة مستقبل واعد لشباب الوطن، مصر الكنانة، المحروسة بإذن الله تعالى، أمس، واليوم وغداً".

كما تتضمن سلسلة "موسوعة الثقافة القانونية"، كتاب "الحماية القانونية للمرأة" للدكتور والمستشار خالد جمال، وأيضا كتاب "المنطق القضائى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة