أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على المتهمة بـ"زف" شاب بقميص النوم فى حلوان بعد هروبها من حكم سجن

الأربعاء، 24 مايو 2017 04:21 م
القبض على المتهمة بـ"زف" شاب بقميص النوم فى حلوان بعد هروبها من حكم سجن زف شاب بقميص النوم-ارشيفيه
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة فى القبض على المتهمة بإجبار شاب على ارتداء قميص نوم وزفه به فى الشارع بحلوان، وذلك لتنفيذ الحكم الصادر ضدها غيابيا بالسجن 15 سنة.

وردت معلومات لمباحث حلوان بتواجد المتهمة هويدا .ا .ع و شهرتها وزة الصادر ضدها حكم من محكمة جنايات القاهرة بمعاقبتها وشقيق زوجها أحمد .م.ا د، الشهير بـ” أحمد كابكا”، سائق، بالسجن المشدد 15 سنة.

البداية كانت ببلاغ من حسام ح ع ، ميكانيكي، يتهم فيه سيدة تدعى هويدا ا ع، وشهرتها “وزة”، ، 35 سنة، عاملة وشقيق زوجها أحمد م ا، الشهير بـ” أحمد كابكا”، سائق، بالاستعانة ببلطجية من أجل الاعتداء عليه وإجباره على ارتداء ” قميص نوم أحمر”، و"زفه" فى الشارع.

وأثبتت التحريات أن بداية الواقعة عندما علم المجنى عليه أن جارتهم "المتهمة"، تتحدث بالسوء عن شقيقته فى المنطقة التى يسكنون بها، فذهب إليها لعتابها، فقامت بسبه، فضربها وغادر وذهب إلى عمله، وفي الليل فوجئ باتصال تليفونى من والده أن جارتهم “هويدا”، استعانت ببلطجية، لاحتجاز والدته وشقيقتيه البنات، حيث يعتزمون ” زفهن” بقمصان النوم فى المنطقة إذا لم يحضر إلى المنطقة، ويرتدى قميص النوم بدلًا منهن؛ وذلك لرد كرامتها بعد ضربه لها”.”.

وعقب تقنين الإجراءات تم من  القبض عليهما وبإحالتهما إلى نيابة حلوان، أحالتهم بدورها إلى محكمة جنايات القاهرة، بتهمة الاحتجاز بدون حق، والقبض والتعذيب وهتك عرض المجني عليه وتصويره بواسطة الهواتف المحمول بعد تجريده من ملابسه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 1

بواسطة:

سمر نبيل

القدوة محمد رمضان

الى هذه الدرجة اصبح مجتمعنا سادي وعنيف وانتقامات تحمل معها نزعة الحقد والكره والانتقام كله بسبب محمد رمضان اللي اخد العام الماضي ملايين من جيبوبنا عشان ينتج لنا هذا المنتج الجميل جدا المسلسلات التي تنتج بنفس مسلسل محمد رمضان ينبغى ان تعامل كخلايا ارهابية لانها تغذي غريزة الانتقام والقتل .. مش رضة صح

عدد الردود 2

بواسطة:

المصريين

أتفق معكي يا سمر نبيل

أتفق معكي أخت سمر، ولا بد من تجريم مثل هذه المصنفات الفنية، وعودة الرقابة على المصنفات إلى سابق عهدها، والبحث جيداً فيما هو مفيد للمجتمع ومن ثم عرضه، أو منعه قبل عرضه للجمهور. فقد ساءت أخلاق الشباب وكذلك البنات، ولن تعود مرة أخرى. الدراما لها مفعول السحر على الشعب المصري.

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد

الحمد لله الذي عافانا

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

شارلي

مش نازل

يعني لاوالف لا ما دام مصر اتغيرت موت بلا سبب عزاب بلا احمه فقدنا كل شي لازم مراجعه بباقص عشرين في / وارحمونا

عدد الردود 0

بواسطة:

شارلي

بالامر

ممنوع الخمر ممنوع الرقص غلق المحلات موافق لكن باقي السنه حلال يوفتح في اول ايام العيد وكل سنه وانتم بخير له التلفزيون افتح والانترنت والسفاله الثقافيه تزاع العالم تغير لانه متعلم الممنوع بالقانون لارجعه فيه الغلبان هيكون سعيد لانه محروم من الاماكن ديه

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسم ابواحمد

عنوان التعليق حد يدور على الاخلاق

فين القيم فين الأخلاق فين اللى يعلم ولادنا الصح من الغلط عايزين اخلاقنا ترجع تانى وسلملى على بحور الدم فى المسلسلات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة