أكرم القصاص - علا الشافعي

6 أندية عادت للحياة من جديد بتتويجها بلقب الدورى بعد غياب طويل

الأربعاء، 24 مايو 2017 07:00 ص
6 أندية عادت للحياة من جديد بتتويجها بلقب الدورى بعد غياب طويل ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الموسم الجارى فى مختلف دوريات العالم عودة عدد من الأندية العريقة لمعانقة لقب الدورى بعد غياب طويل، عانى خلالها عشاق تلك الأندية من البعد عن منصات التتويج، الأمر الذى جعل فرحة الفوز باللقب هذا الموسم هى الأغلى.

وجاءت الأندية التى عادت للتتويج بلقب الدوري بين قارات العالم المختلفة:

1 – ريال مدريد  

عاد ريال مدريد للتربع على عرش الدوري الإسباني فى الموسم الحالى، بعد غياب 5 سنوات حيث توج الملكى باللقب للمرة الأولى منذ موسم 2011/2012، على حساب غريمه التاريخى برشلونة، الذى فاز باللقب فى آخر موسمين.

ريال مدريد
ريال مدريد

2 - موناكو الفرنسي

نجح فريق الإمارة فى التتويج بلقب الدوري الفرنسي بعد غياب دام 17 عاما منذ حصده للقب فى موسم 1999 – 2000، ليحصد اللقب الثامن فى تاريخه على حساب باريس سان جيرمان الذى سيطر على المسابقة فى آخر 4 سنوات.  

موناكو
موناكو

3 - فينورد الهولندي

استعاد فريق فينورد لقب الدوري الهولندي بعد غياب 18 عامًا منذ أخر مرة توج باللقب فى موسم 1998 – 1999، ليتوج باللقب للمرة الـ15 فى تاريخه على حساب العملاقين أياكس أمستردام وآيندهوفن.  

فينورد
فينورد

4 - سبارتاك موسكو

عاد فريق سبارتاك ليحصد لقب الدوري الروسي هذا الموسم بعد غياب 16 عامًا، ويتوج باللقب للمرة الـ 22 فى تاريخه على حساب أندية قوية أمثال سسكا موسكو وزينيت سان بطرسبرج.

سبارتاك موسكو
سبارتاك موسكو

5 – الهلال

نجح فريق الهلال للعودة من جديد لمنصات التتويج وحصد لقب الدوري السعودي للمرة 14 فى تاريخه، وذلك بعد غياب دام 6 سنوات من آخر لقب توج به فى موسم 2010 – 2011.   

الهلال
الهلال

6 - الجزيرة

توج فريق الجزيرة بلقب الدوري الإماراتي هذا الموسم وذلك بعد غياب 6 سنوات من آخر لقب توج به ليرفع رصيده من ألقاب الدوري إلى المرة الثانية فى تاريخه.

الجزيرة
الجزيرة








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة