أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ السويس: استعدنا 75% من أراضى الدولة

الأربعاء، 24 مايو 2017 02:20 م
محافظ السويس: استعدنا 75% من أراضى الدولة اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس على لجنة استرداد الأراضي بمحافظة السويس والجهات المعنية لإعادة حق الشعب من أراضي أملاك الدولة المباني والزراعية، مشيرا إلى أهمية الحفاظ على كل شبر أرض يسترد من خلال المرور الدوري على الأراضي التي تم استردادها ومنع أي تعدي عليها في نطاق كل حي .

وحذر المحافظ بانه سيحاسب مسئولي الأملاك بالأحياء والقطاعات المختلفة في حالة وجود أي حالات تعديات، مؤكداً على إزالة الإشغال فورا وتحويل المتعدي للنيابة العامة .

وأعلن المحافظ أن نسبة المستهدف من إزالة التعديات على أراضي الدولة بالسويس وصلت إلى 75% تقريباً من حجم التعديات التي تزيد عن 12.3ألف فدان على مستوى الأحياء الخمسة .

وكلف حامد مدير إدارة الأزمات بالمحافظة بإعداد تقرير تفصيلي عن أي موضوعات عالقة ومنها مشكلة أرض اللاجون بحي السويس وحي الجناين وعرضه مساء اليوم لاتخاذ القرار المناسب.

كما أعلن المحافظ عن عقد مؤتمر موسع يحضره القيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية والرقابية الأسبوع المقبل  لعرض نتائج وحصاد لجنة استرداد الأراضي التي بدأت عملها في 16 مايو وينتهي يوم 31 من نفس الشهر، تنفيذا لقرار السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بإزالة التعديات على أراضي الدولة وعودة حق الشعب للشعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة