أكرم القصاص - علا الشافعي

مستشار عرفات تعليقا على تصريحات البشير: على مصر أن تفخر لعدم دعم قاتل شعبه

الثلاثاء، 23 مايو 2017 03:13 م
مستشار عرفات تعليقا على تصريحات البشير: على مصر أن تفخر لعدم دعم قاتل شعبه محمد رشيد مستشار الرئيس الفلسطينى الراحل ياسر عرفات
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق محمد رشيد، مستشار الرئيس الفلسطينى الراحل ياسر عرفات، على تصريحات الرئيس السودانى عمر البشير بخصوص مصر، والتى أكد بها أن مصر لم تدعمه فى حربه.

وكتب البشير عبر حسابه بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر" :"عمر البشير يقول أن مصر لم تدعمه طوال حربه لمدة 20 سنة بطلقة واحدة ونحن نقول لمصر أن تفخر لأنها لم ولن تمد يد العون لمن قتل ويقتل شعبه".

محمد رشيد
محمد رشيد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الحق

هو البشير دا مش مطلوب من المحكمة الجنائية الدولية ؟!! ..

وفيه معاهدات وبروتوكولات لتسليم المجرمين كيف يسافر بحرية بين الرياض والدوحة ؟! حاملاً شوال للم المليارات ليتطاول بها على المحروسة وشعبها ورئيسها اقول للبشير عيب والله لن تنفعك مليارات بن موزة ولا تحريض دول الخليج للضغط على المحروسه وستندم يوماً على كل هذا العبث.

عدد الردود 0

بواسطة:

shosh

تقريبا لسه منحة قطر ما خلصتش

البشير لابد ان يخرج علينا كل فترة بتصريح ضد مصر تقريبا لان فلوس قطر لسه ما خلصتش او لأنها قاربت علي الانتهاء ويريد ان يأخذ غيرها بمبدأ انا شغال لحسابكم كويس أهه كل ما تدوني اكثر ازود العيار لكن القافلة تسير والبشير يعوي والسودان وشعبها المحترم لن يجد خليف صديق بصدق سوى مصر حفظها الله Shosh of alex

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام علوب

سؤال للبشير وغيره

البشير "كل ما يتزنق يقول حاجة ضد مصر)!!!!! نسأل هذا البشير ... لماذا يوجد بمصر 4 مليون لاجىء سودانى ؟؟؟؟ لماذا هربوا من أمام وجهك الكريم ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

رعد

أنصحك تغير الصنف يا بشبش.

لاحظوا دائما عندما تبدأ قناة الخنزيرة الحقيرة فى الهجوم على مصر يتزامن معها البشير بكلمتين على أد الفلوس إللى قبضها من شارع الموز !!! الغباء واحد والصنف مضروب !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

للبشير بالشر

هل تريد من مصر ان تدعم الاٍرهاب فهل تتذكر يا بشبر لماذا انت مطلوب للمحكمة العليا في لاهاي يا ذنديق فاذهب انت وشعبك الذنديق الى غياهب الجب فاحذرو يا شعب الجهلاء فنحن لكم لبالمرصاد لعنة الله على لمن لا يقدر حجم نفسه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة