أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير التموين: نحاول وضع تكلفة جديدة لرغيف الخبز لتوفير 2 مليار جنيه

الإثنين، 22 مايو 2017 10:41 م
وزير التموين: نحاول وضع تكلفة جديدة لرغيف الخبز لتوفير 2 مليار جنيه على مصيلحى- وزير التموين
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور على مصيلحى، وزير التموين، إنهم يحاولون وضع تكلفة جديدة لرغيف الخبز وستكون 13.2 قرش على عكس التكلفة السابقة 11.1، أى فرق قرشين فقط عن التكلفة القديمة، مشيرًا إلى إن البعض قد يرى هذا فرق بسيط، ولكنه بسبب إنتاجنا 250 مليون رغيف يومياً، سيوفر هذا الفرق 2 مليار جنيه للدولة.

وأضاف "مصيلحى"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج هنا العاصمة، تقديم الإعلامية لميس الحديدى، عبر فضائية سى بى سى، إن السعر الأصلى المكتوب على السلع تم شطبه بمعرض سوبر ماركت "أهلا رمضان"، وتم وضع السعر الجديد، لافتاً إلى إن الأسعار أقل من سعر الجملة، وتباع بسعر التكلفة، موضحًا إن هناك سحب يومى على كافة فواتير الشراء للمواطنين، وفى نهاية المعرض سيكون هناك سحب على تلك الفواتير.

وأعلن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن عقد اجتماع مع مسؤولى وزارة المالية، الأربعاء المقبل، للاتفاق على أسعار تكلفة الخبز الجديدة لأصحاب المخابز.

وأوضح "المصيلحى"، فى كلمته خلال اجتماع لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب، اليوم الاثنين، أن أصحاب المخابز طالبوا الوزارة برفع تكلفة إنتاج رغيف الخبز، بعد ارتفاع مستلزمات الإنتاج، لافتا إلى أن تكلفة الخبز تصل حاليا إلى 122 جنيها لجوال الدقيق، وأن هذه التكلفة ثابتة منذ عهد وزير التموين المستقيل خالد حنفى، واستمرت كذلك فى عهد الوزير السابق اللواء محمد على المصيلحى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

النعمان

اهلا رمضان

تسلم يا مصيلحى انت نعم الوزير

عدد الردود 0

بواسطة:

الشبراوي

الشيء الباقي للفقير

إلا رغيف العيش ابعدوا عن رغيف العيش

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ابعد عن رغيف الخبز...

رغيف العيش خط احمر....

عدد الردود 0

بواسطة:

fares

الموضوع بسيط ..!!

كل حاجة غليت بس الفقير ممكن ياكل رغيف حاف او مع مخلل او حته مش او طعمياية بلاش نيجى ناحية العيش خالص هو ده القشة التى يتعلق بها الفقير فى بحر الحياة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة