أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس امتحانات الثانوية العامة: صفحات التسريب مراقبة من الأجهزة الأمنية

الإثنين، 22 مايو 2017 12:04 م
رئيس امتحانات الثانوية العامة: صفحات التسريب مراقبة من الأجهزة الأمنية الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إنه لا صحة نهائيا لكل ما نشر مؤخرا بشأن تغيير جدول امتحانات الثانوية العامة، مشيرا إلى أن كل هذه الأحاديث مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأضاف "حجازى" فى تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، أن الوزارة مستعدة لامتحانات الثانوية العامة هذا العام، إذ سيتم تدريب الملاحظين على اكتشاف الاختراعات التى يستخدمها الطلاب فى الغش، مثل النظارة والساعة الإلكترونيتين، وغير ذلك من وسائل الغش الحديثة.

وأشار رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إلى أن صفحات الغش مراقبة بدقة شديدة من الجهات الأمنية، موضحا أن خطة الامتحانات تتضمن تقصير المسافة بين طباعة أوراق الامتحان وموعد الامتحان نفسه، مشيرا إلى أنه يتم تسليم أسماء المواقع التى تروج للغش للجهات المسؤولة أولا بأول، مؤكدا أنه لم يتم حتى الآن الاستقرار على استخدام أجهزة التشويش على لجان الشغب.

وأكد الدكتور رضا حجازى، أنه يتوقع نسبة نجاح وانضباط كبيرة للثانوية العامة، محذرا: "أى ورقة ستخرج من اللجنة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الملاحظين والمراقبين والطالب نفسه، القانون سيُطبق على الجميع، ونثق فى المعلمين وهم أساس ضبط الامتحانات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

لماذا ........ تتوقع ..........نسبه نجاح ......... كبيره ......... هذا العام ؟؟؟!!!!!!

هل ......جنابك .......... أو مدرسينك ........ يعرفوا حاجه ......... عن مستوى الطلبه !!!!! كل الطلبه ........... لم يذهبوا الى المدارس !!!!!............ وكانت قبلتهم ........... مراكز الدروس الخصوصيه !!!!!! لذلك .......... لا تتكلم عن شئ .......... تجهله !!!!!! الا ....... لو ....كنت ..... أنت .......... رئيس رابطه مراكز ........ الدروس الخصوصيه !!!!!!!! برجاء من مسئولى التربيه والتعليم (الذين ....... لايعرفون شئ ........ عن ....التربيه والتعليم ) ......... ينقطونا بسكاتهم !!!!!! وهى ....... سنه من الضياع ....... كغيرها من عقود كثيره .......... ويستمر الحال .....كما هو عليه ............ من التدنى ......... فى التربيه !!!!!!! ............. والتعليم !!!!!! عالم مرتبتها ..... جرام !!!!!! واهدار ........... للمال العام !!!!!!! الا تخجلوا ......... من انفسكم !!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

هاوى

طبعاً طبعاً

والطالب اللى هيفتح المواقع دى وهيغش .. احنا هننفخة وننفخ ابوه

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

خليكم مراقبين

بس من بعيد لبعيد - وماتنسوش تدوا جايزة افضل صفحة تسريب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة