خالد صلاح

هل يخاف الحكام من سيرجيو راموس؟

السبت، 20 مايو 2017 06:00 ص
هل يخاف الحكام من سيرجيو راموس؟ راموس

كتبت هديل البنا

أثار سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، جدلا كبيرا منذ بداية الموسم الحالى، بتجاوزاته داخل الملعب، سواء تجاه منافسيه أو تجاه حكام المباريات أو تجاه الجماهير، وتسبب ذلك فى غضب الكثير من منافسيه، ويعد جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، أول من تحدث عن تلك التجاوزات وشن هجوما شديدا تجاه راموس أكثر من مرة.

 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن سيرجيو راموس استمر فى أسلوبه المثير للجدل، وقدم واحدة من أسوأ المباريات أمام سيلتا فيجو ليلة الأربعاء الماضية، حيث إنه واصل تصرفاته المثيرة للجدل، واستمر التحكيم فى التغاضى عن أفعاله، مما تسبب فى تساءل جماهير برشلونة حول السبب فى ذلك التهاون من جانب التحكيم، وهل يتعلق بخوف الحكام من معاقبته.

 

راموس يفلت من العقاب أمام سيلتا فيجو

وكان سيرجيو راموس قد عرقل اياجو اسباس مهاجم سيلتا فيجو بشكل واضح داخل منطقة الجزاء، ولم يحتسب الحكم ركلة جزاء لأسباس، ولكن المثير للجدل بشكل أكبر أن الحكم قام بطرد مهاجم سيلتا فيجو بداعى أنه يتظاهر بالسقوط!.

ولكن لم تكن عرقلة راموس لإسباس هى الأولى من نوعها ولن تكن الأخيرة، حيث إن النجم الإسبانى اعتاد على مثل تلك الأفعال ولا يتلقى أى عقوبة.

 

حكم الكلايسكو يتجاهل تجاوز راموس 

وكانت من إحدى تصرفات راموس المثيرة للجدل هى سخريته من حكم لقاء الكلاسيكو الذى أقيم فى أبريل الماضى، حيث إنه قام بالتصفيق للحكم على سبيل السخرية عندما تم طرده من المباراة، وبالرغم من إيقاف البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة لمدة 3 مباريات فى واقعة مماثلة إلا أن نجم ريال مدريد لم يتعرض لأى عقوبة.

 

حكم نهائى مونديال الأندية يتراجع عن طرد راموس

وفى واقعة مشابهة تراجع حكم مباراة نهائى كأس العالم للأندية، من إشهار البطاقة الصفراء فى وجه راموس، خلال المباراة التى أقيمت بين ريال مدريد الإسبانى ونادى كاشيما اليابانى، بعد أن تذكر أنها ستكون البطاقة الثانية لراموس ما سيؤدى إلى طرده، ما دفع به الى إرجاع البطاقة فى جيبه. وكان راموس تدخل بشكل عنيف على خصمه، ما كان يستوجب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية وطرده من المباراة.

 

حكم أتلتيكو مدريد لا يرى راموس

وأيضا من بين أفعال راموس المثيرة للجدل هى ضرب لوكاس هيرنانديز مدافع أتلتيكو مدريد بالمرفق، خلال مباراة ذهاب الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا، ورغم ذلك لم يتدخل حكم المباراة ولم يتعرض اللاعب لأى نوع من العقوبة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة