خالد صلاح

هانى سلامة يغادر الصعيد بـ "طاقة نور".. الخميس المقبل

السبت، 20 مايو 2017 06:00 ص
هانى سلامة يغادر الصعيد بـ "طاقة نور".. الخميس المقبل هانى سلامة

كتب عمرو صحصاح

يبدأ النجم هانى سلامة اليوم السبت تصوير مشاهد الصعيد ضمن حلقات مسلسله "طاقة نور"، للنجم هانى سلامة، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضانى المقبل، من تأليف حسان دهشان، وإنتاج تامر مرسى، إخراج رؤوف عبد العزيز.

 

ومن المقرر أن يستمر فى تصويرها حتى مساء الخميس المقبل بواقع 16 ساعة يوميا، ليودع أصعب مشاهدها قبل بدء رمضان بـ24 ساعة، على أن يتم تصوير هذه المشاهد فى صحراء منطقة الصليبة بمحافظة الجيزة.

 

وفى السياق ذاته أوشك "عبد العزيز" على مونتاج المخرج رؤوف عبد العزيز على الانتهاء من مونتاج الحلقات الأولى للمسلسل، استعدادا لتسليمها لشبكة قنوات "النهار"، التى ستتولى عرض المسلسل حصريا طوال شهر رمضان.

 

وانتهى النجم هانى سلامة أمس الأول الأربعاء من تصوير العديد من مشاهده بالمسلسل داخل مناطق التصوير المفتوحة بمدينة الإنتاج الإعلامى، وانتقل منذ صباح أمس الخميس إلى طريق صلاح سالم، لتصوير عدة مشاهد خارجية خاصة بمشاهد أكشن وحركة.

 

ويشارك فى بطولة "طاقة نور"، بجانب هانى سلامة كل من صلاح عبد الله وحنان مطاوع وأحمد حلاوة وميس حمدان ووليد فواز وإيهاب فهمى، وعايدة رياض وأشرف عبد الغفور وصفاء جلال وهيدى كرم ومحمد أبو الوفا، ونضال نجم وحمزة العيلى وجيهان خليل، ومن الشاب محمد ناصر وهند عبد الحليم، من تأليف حسان دهشان، وإنتاج تامر مرسى، تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

ويرصد مؤلف العمل حسان دهشان عالمًا جديدًا من خلال مسلسله الجديد، حيث يتطرق للعديد من الفئات المهمشة والصعوبات التى تواجهها، ربما أكثر ما يميز هذا العمل، أنه لا يقتصر على نماذج بأحياء القاهرة وضواحيها فحسب، بل تمتد أحداثه للأرياف والصعيد، ليرصد كل ماتحويه هذه الأماكن من مشكلات اجتماعية وإنسانية، من خلال خيوط درامية متنوعة تجمع أبطالاً كثيرين متواجدين مع بطل العمل هانى سلامة، والعمل يسلط الضوء على العديد من التغييرات الأخلاقية التى شهدها المجتمع المصرى خلال الفترة الأخيرة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة