الأربعاء، 24 مايو 2017 03:37 م
خالد صلاح

رونالدو وتوريس على رأس 5 نجوم تستحق المتابعة فى مونديال الشباب

السبت، 20 مايو 2017 04:00 ص
رونالدو وتوريس على رأس 5 نجوم تستحق المتابعة فى مونديال الشباب مواهب كأس العالم للشباب

كتب عرفة الضبع

تفرض العديد من المواهب الشابة نفسها للمشاركة مع منتخبات بلادها فى بطولة كأس العالم للشباب التى تنطلق فى كوريا الجنوبية صباح اليوم، السبت، وتستمر حتى 11 من يونيو المقبل بمشاركة 24 منتخبا مقسمين إلى 6 مجموعات.

وعلى الرغم من غياب لاعبين كبار مثل النجم الفرنسى كيليان مبابى عن المشاركة فى مونديال الشباب، إلا أنه توجد العديد من النجوم الصاعدين والمواهب الرائعة التى تستحق المتابعة نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

 

رونالدو سيسنيروس (المكسيك)

رونالدو سيسنيروس
رونالدو سيسنيروس

 

يراهن المنتخب المكسيكى على نجمه الشاب رونالدو سيسنيروس، الذى تم تسميته على الظاهرة البرازيلى رونالدو، حيث يملك جوهرة فريق سانتوس لاجونا إمكانيات تهديفية رائعة.

وسجل رونالدو 6 أهداف مع منتخب بلاده ليحصد جائزة أفضل هداف فى بطولة كونكاكاف تحت 20 عاما، كانت حاسمة فى مشوار المكسيك للتأهل فى نهائيات كأس العالم.

 

ميسي كوريا الجنوبية

لي سيونج وو
لي سيونج وو

 

تنتظر جماهير كوريا الجنوبية الكثير من نجم أكاديمية برشلونة الإسبانى "لى سيونج وو" الملقب بـ"ميسي كوريا الجنوبية"، نظرا لموهبته الساحرة التى تشبه النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي.

ونجح لى سيونج وو فى تحقيق العديد من النجاحات منذ انضمامه إلى أكاديمية النادى الكتالونى "لا ماسيا" فى عام 2011، حيث توج بجائزة أفضل لاعب فى الكثير من البطولات التى شارك فيها مع فرق الناشئين.

 

جيرسون توريس (كوستاريكا)

جيرسون توريس
جيرسون توريس

 

ويعتبر الكوستاريكى جيرسون توريس من أبرز المواهب المنتظر فى مونديال الشباب، خاصة عقب الأداء الذى ظهر به مع فريقه سي اس هيريديانو، حيث تعتبر هذه البطولة فاصلة فى اثبات موهبته.

 

رودريجو بينتانكور (أوروجواى)

رودريجو بينتانكور
رودريجو بينتانكور

 

ويظهر تألق نجم أوروجواى رودريجو بينتانكور، البالغ 19 عاما، فى وسط الملعب بفاعلية كبيرة مما يساعد على بناء الهجمات بشكل رائع، وهو ما برع فيه خلال تواجده مع بوكا جونيورز الأرجنتينى قبل أن ينجح يوفنتوس الإيطالى فى التعاقد مع خلال العام الحالى.

 

لوتارو مارتينيز (الأرجنتين)

لوتارو مارتينيز
لوتارو مارتينيز

 

يتسلح المنتخب الأرجنتينى فى كأس العالم للشباب بالمهاجم الشاب لوتارو مارتينيز، نجم فريق راسينج صاحب الـ19 عاما، والذى تسعى العديد من الأندية فى أوروبا للتعاقد معه خلال الفترة الأخيرة حيث ينتظره مستقبل رائع.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة