خالد صلاح

بالصور.. أهالى "الرمادى" بأسوان يشكون من كثرة حوادث طريق "المحولات"

السبت، 20 مايو 2017 06:30 ص
بالصور.. أهالى "الرمادى" بأسوان يشكون من كثرة حوادث طريق "المحولات" طريق محولات كهرباء السراج

أسوان - صلاح المسن

اشتكى أهالى الرمادى بمركز إدفو شمال محافظة أسوان؛ من تدهور حالة طريق "المحولات" الذى يترتب عليه وقوع العديد من الحوادث، مطالبين المسئولين برفع كفاءة الطريق وتوسعته.

 

محمد هلاوى أحد أهالى "الرمادى"، قال لـ"اليوم السابع"، إن الطريق يمتد من محطة محولات كهرباء السراج بالزنيقة الجديدة حتى نهاية نجع حسنين شمالاً بطول حوالى 4 كيلو مترات، ويخدم جميع النجوع الواقعة بالجبل الغربى للقرية، ويربطها بمثيلاتها وبالقرى الواقعة على الطريق الشرقى إدفو الرمادى، ومعدية الزنيقة، وطريق الرمادى أسوان غرب النيل.

 

وأضاف أن الطريق رُصِفَ منذ سنوات، ولكن أصبح حال الطريق سيئًا للغاية، وضيق جدًا وتسبب ذلك فى العديد من الحوادث، بعضها أدى للوفاة، وأخرى تركت عجزًا وإعاقة مستديمة.

 

وقال حسن مصطفى من أهالى إدفو، إن هناك العديد من الطرق الفرعية بإدفو فى حاجة لرفع كفاءتها وازدواجها، مطالبًا باستكمال أعمال رصف الطرق وتوسعتها، وشن حملات مرورية للتصدى لرعونة بعض السائقين، ووضع حد لسير المركبات المتهالكة.

 

 
طريق محولات كهرباء السراج (2)
طريق محولات كهرباء السراج 

 

طريق محولات كهرباء السراج (3)
طريق محولات كهرباء السراج 

 

طريق محولات كهرباء السراج (4)
طريق محولات كهرباء السراج 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة