الخميس، 29 يونيو 2017 02:25 م
خالد صلاح

النائب ممتاز دسوقى: يطالب بإكمال مشروعات الصرف الصحي بصدفا والغنايم

السبت، 20 مايو 2017 04:00 ص
النائب ممتاز دسوقى: يطالب بإكمال مشروعات الصرف الصحي بصدفا والغنايم النائب ممتاز الدسوقى

كتب ـ هشام عبد الجليل

قدم ممتاز دسوقي، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، بيانا عاجلا للدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان بخصوص عدم استكمال مشروعات الصرف الصحي بمركزي صدفا والغنايم بأسيوط، مشيراً إلى أن المشروع المقرر طرحه كان من المقرر الانتهاء منه في 30 يونيو من عام 2015 وتحملت الدولة فيه 400 مليون جنيه ليخدم أكثر من 450 ألف نسمة بمركزي الغنايم وصدفا، ولكن لا يوجد أي تنفيذ على أرض الواقع.

وأشار دسوقى، فى تصريح لـ"اليوم السابع" إلى أن مركزي صدفا والغنايم يعانيان من مشكلة الصرف الصحي وعدم اكتمال البنية التحتية، منوهاً إلى أن مشروع الصرف الصحى بصدفا متوقف العمل به منذ عام 2011، وكان قد تم الانتهاء من 90% منه بتكلفة 271 مليون جنيه، متضمنة 46 مليون جنيه قرضًا أسبانيًّا، ولكن لم يتم الرجوع للعمل به حتى الآن.

وأوضح النائب، أن هذا المشروع سيخدم 130 ألف نسمة من سكان المركزين الذين يعانون منذ فترة طويلة من مشكلة الصرف الصحي والأمراض الناتجة عنها، قائلاً بأنه كان هناك وعود من المحافظ بسرعة افتتاحه منذ يناير الماضي إلا أنه لم يتم عمل شيء حتى الآن.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة