خالد صلاح

الحكومة الليبية: نحمل المجتمع الدولى المسئولية عن جريمة "براك" الجوية

السبت، 20 مايو 2017 02:10 ص
الحكومة الليبية: نحمل المجتمع الدولى المسئولية عن جريمة "براك" الجوية جانب من العنف فى ليبيا _ صورة أرشيفية

بنغازى أ ش أ

أدان نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن بالحكومة الليبية المؤقتة، الدكتور المهدى اللباد الهجوم الغادر الذى استهدف قاعدة براك الجوية بالجنوب الليبى، وقيام الميليشيات المجرمة بتصفية العشرات من الجنود من مختلف المناطق والمدن والعديد من المدنيين غير المنخرطين فى الأعمال العسكرية.

وقدم اللباد فى بيان له مساء الجمعة، التعازى لأهالى وأسر الشهداء الأبرار فى مصابنا الجلل ، لفقدان أبنائنا الذين طالتهم أيدى الغدر والإرهاب فى الهجوم الغادر الذى استهدف قاعدة براك الجوية بالجنوب الليبي.

وتابع اللباد قائلا:- نحمل المجتمع الدولى المسؤولية السياسية والأخلاقية عن هذه الجريمة النكراء ، داعيا الشعب الليبى بضرورة الالتحام بقواته المسلحة ، ودعمها، لتطهير الوطن من آفة الإرهاب والإرهابيين .

وأضاف أن هذا العمل الإرهابى الجبان لن ينال من عزائم أبناء قواتنا المسلحة والتى ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه النيل والمساس بأمن واستقرار بلادنا الحبيبة، وستطال يد العدالة كل الجماعات الإرهابية المرتكبة للجرائم ضد الإنسانية والبشرية والتى تصنف أفعالها حسب الأعراف الدولية كجرائم حرب و لن تفلت الأيدى الآثمة من العقاب .





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة