خالد صلاح

البدرى تعليقا على عروض الرحيل : تركيزى مع الأهلى فقط

السبت، 20 مايو 2017 01:00 ص
البدرى تعليقا على عروض الرحيل : تركيزى مع الأهلى فقط حسام البدرى

كتب محمد عراقى

قال حسام البدري المدير الفنى للأهلي إن كل تركيزه مع الأهلي سواء فى بطولة أفريقيا أو الدورى من أجل حسم التأهل للدور التالى فى البطولة والفوز بلقب الدوري لإسعاد جماهير الأهلى فى كل مكان .
 
شدد البدرى على أنه لا يفكر فى الرحيل مؤكدًا أنه يحترم وجوده مع الأهلي وفخور بقيادة الفريق ولا يفكر فى التخلى عن قيادته والمساهمة معه في تحقيق البطولات.
 
وقال البدرى إنه موجود مع الأهلي وسعيد بعمله ويسعى بكل قوة لقيادة الأهلي للفوز بكل البطولات.. وأن تركيزه حاليًا فى تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء القطن لضمان الحفاظ على حظوظ الفريق فى بطولة أفريقيا ثم التركيز من أجل حسم الدورى وإسعاد جماهير الأهلي.




التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

الدورى

وتوافر الامكانيات بالأهلى ،

عدد الردود 0

بواسطة:

ابواحمد

العروض اهم

بالله عليك ياكابتن ركز في العروض وسيبك من الاهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

مدحت فايد

ياريت ريحنا من نظرات التكبر والتشويح الاهلي ال عملك

ياريت وبسرعه علشان نرتاح ونشوف عماد متعب في الملاعب وكفايه تكبر وهزا لا يصلح في الاهلي ----------- ياريت وبسرعه ----------

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد

بالله عليك امشى

اخر مباراه كشفتك وعرفتنا انك مدرب كفته .طول عمرها ماشيه معاك بالبركه .عشان خاطر الاهلويه لاتفكر فى الاهلى وامشى . بالله عليك امشى قرفنا منك ومن اخلاقك .والله انت مدرب لغايه ماتفرج .

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

إنت صدقت نفسك ؟؟

الله يكون فى عونك ،، إنت معاك فرقة لو لعبت من غير مدرب حتنجح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة