أكرم القصاص - علا الشافعي

موقع إنجليزى: شرط روما التعجيزى يهدد حلم ليفربول فى ضم محمد صلاح

الجمعة، 19 مايو 2017 01:23 م
موقع إنجليزى: شرط روما التعجيزى يهدد حلم ليفربول فى ضم محمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع نادى روما الإيطالى نظيره ليفربول الإنجليزى فى مأزق، بعدما اشترط الحصول على 50 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، إلى صفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال موقع "talk sport" الإنجليزى، إن نادى ليفربول أصبح يتعين عليه دفع 43 مليون جنيه إسترلينى "50 مليون يورو" للفوز بخدمات محمد صلاح، الذى يقدم أفضل مستوياته مع روما هذا الموسم، بعدما سجل 13 هدفاً فى مسابقة الدورى الإيطالى ونجح فى صناعة 11 هدفاً آخر.

وأضاف الموقع، أن الإسبانى رامون رودريجز بيرديخو "مونشى"، المدير الرياضى لنادى روما هو من حدد سعر محمد صلاح صاحب الـ 24 عاماً، مشيرة إلى أنه فى حال دخول نادى ليفربول فى مفاوضات رسمية مع "ذئاب العاصمة" لضم "الفرعون المصرى"، لن يتمكن من خفض المبلغ المطلوب لضم اللاعب.

جدير بالذكر أن محمد صلاح يستعد لقيادة روما أمام كييفو، فى المباراة التى تجمعهما غداً، السبت، بملعب "مارك بينتجودى"، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 85 نقطة، متفوقًا بفارق 4 نقاط على روما صاحب الوصافة قبل جولتين على نهاية المسابقة، بينما يحتل نابولى المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف روما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

مليار جنيه

يعني ثمن محمد صلاح يساوي اكثر من مليار جنيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة