خالد صلاح

ويك إند النجوم على إنستجرام.. مصطفى شعبان يشكر جمهوره على تهنئته بعيد ميلاده.. بشرى تقف بطوابير مهرجان "كان".. مى نور فى تمرين Kick boxing.. باسم مرسى يبعد عن كرة القدم إلى التنس.. وصلاح مع صديقه فى روما

الجمعة، 19 مايو 2017 03:30 م
ويك إند النجوم على إنستجرام.. مصطفى شعبان يشكر جمهوره على تهنئته بعيد ميلاده.. بشرى تقف بطوابير مهرجان "كان".. مى نور فى تمرين Kick boxing.. باسم مرسى يبعد عن كرة القدم إلى التنس.. وصلاح مع صديقه فى روما ويك إند النجوم على إنستجرام

كتبت مريم بدر الدين

حرص عدد من نجوم الفن والرياضة فى مصر والوطن العربى، على مشاركة جمهورهم عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام" بصور وفيديوهات من يومياتهم، بالإضافة إلى كواليس أعمالهم الفنية.

 

البداية كانت من النجم مصطفى شعبان، حيث نشر صورة جديدة له عبر حسابه، موجها الشكر لكل من تذكره فى يوم ميلاده، قائلا: "شكرا لكل اللى بعتولى علشان عيد ميلادى، بحبكم جدا وكل سنة وأنتم طيبين".

 

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

 

ونشرت الفنانة بشرى فيديو أثناء تواجدها بمهرجان كان السينمائى الحالى، وظهرت به أثناء انتظارها لحضور عرض أحد الأفلام المشاركة بالمهرجان، معلقة عليه: "آلاف من البشر وافقين طوابير عشان يدخلوا الفيلم من 7 صباحا فى عز المطر.. أوعدنا يارب ولا إحنا مكتوب علينا طوابير العيش بس.. التحضر نعمة والله".

 

 

ونشرت الفنانة مى عز الدين صورة جديدة لها مستخدمة بها فلاتر "سناب شات"، التى تشتهر بمدى نشاطها عليه يوميا، معلقة عليها: "سناب اليوم".

 

مى عز الدين
مى عز الدين

 

أما الفنانة مى نور الشريف اختارت أن تبدأ "الويك إند" بفيديو تؤدى به تمرين "Kick boxing"، تظهر بها رشاقتها ومدى خسارتها للوزن بشكل ملحوظ.

 

 

ووجهت الفنانة الشعبية أمينة رسالة تحدٍ غاضبة، مؤكدة رفضها للتعامل معها بقلة ذوق من قبل أى شخص، حيث كتبت عبر حسابها: "صباح الخير قررت أتحدى اللى بيتحدانى وأكره اللى بيكرهنى وأحب اللى يحبنى واحترم اللى بيحترمنى وماحترمش اللى مابيحترمنيش قررت أجامل اللى بيجاملنى وما جاملش أى حد على حساب اسمى ومهنتى من الآخر قررت ما ديش حد أكتر من حجمه # قلة زوق وقلة أدب البعض تعمل فينا أكتر من كده عذرا للناس المحترمة اللى يتعدو عالصوابع".

 

امينة
أمينة

 

ونشر الفنان حمدى الميرغنى صورة من كواليس مسلسل "فى اللا لا لاند" للنجمة دنيا سمير غانم، يظهر بها مع الفنان محمد سلام، والفنان محمد ثروت، معلقا عليها: "دعواتكم رمضان"، وكذلك نشرت النجمة نيللى كريم مجموعة صور لها من تصوير مسلسلها "لأعلى سعر".

 

حمدى الميرغنى
حمدى الميرغنى
نيللى كريم
نيللى كريم

 

ومن نجوم الكرة نشر لاعب نادى الزمالك باسم مرسى صورة له وهو يمارس لعبة التنس، عبر حسابه على إنستجرام، وذلك بعد حصوله على الراحة من آخر مباراة للفريق أمس أمام وادى دجلة.

 

باسم مرسى
باسم مرسى

 

فيما نشر محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادى روما الإيطالى، عبر حسابه على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، صورة له مع أحد اصدقائه فى روما.

 

محمد صلاح
محمد صلاح

 

كما نشر النجم المصرى محمد الننى لاعب وسط فريق أرسنال، صورة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، مع أصدقائه فى الفريق، أثناء مشاركتهم فى حدث خيرى تابع لمنظمة "أرسنال" الخيرية، التى تقوم برعاية الأطفال وتمنحهم فرصة ممارسة كرة القدم.

 

وعلق الننى على الصورة قائلا: "صباح الخير لكل الناس مع ابتسامة كبيرة".

 

الننى
الننى




التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الاسكندرانى

تنس؟

كله كوم و موضوع التنس ده كوم لوحده - متأخذونيش اصلى مش متابع اخبار النجوم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة