الخميس، 25 مايو 2017 06:57 ص
خالد صلاح

وصول رئيس مصر للطيران ونقبب الفنانين لحضور مراسم تأبين طائرة باريس

الجمعة، 19 مايو 2017 07:35 م
وصول رئيس مصر للطيران ونقبب الفنانين لحضور مراسم تأبين طائرة باريس السفير الفرنسي في القاهرة يشارك في التأبين

كتبت-رحاب نبيل

وصل صفوت مسلم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران، والدكتور أشرف ذكي نقيب الفنانين، إلى القاعة المخصصة لإقامة مراسم تأبين ضحايا  طائرة باريس المنكوبة MS804 والتي سقطت العام الماضي بمياه البحر المتوسط أثناء رحلتها من باريس إلي القاهرة العام الماضي.
 
ويشارك في مراسم التأبين اليوم الجمعة، شريف فتحي وزير الطيران المدني، والشيخ أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، ولفيف من سفراء الدول الأجنبية بالقاهرة وعدد من الشخصيات العامة وقيادات الطيران المدنى ومصرللطيران، فضلا عن عدد من أهالى ضحايا الطائرة.
 
ووصل منذ قليل اليوم الجمعة، شريف فتحي  وزير الطيران المدني، إلى القاعة المخصصة لإقامة مراسم تأبين ضحايا  طائرة باريس المنكوبة MS804 والتي سقطت العام الماضي بمياه البحر المتوسط أثناء رحلتها من باريس إلي القاهرة العام الماضي.
 
كذلك وصل السفير الفرنسى  بالقاهرة" أندريه باران"، إلى القاعة المخصصة لإقامة مراسم تأبين ضحايا  طائرة باريس المنكوبة MS804.
 
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة