خالد صلاح

وزير النقل يتفقد الدائرى ويطالب بتدعيم إنشاءات كوبرى المريوطية

الجمعة، 19 مايو 2017 04:29 م
وزير النقل يتفقد الدائرى ويطالب بتدعيم إنشاءات كوبرى المريوطية الدكتور هشام عرفات وزير النقل خلال جولته بطريق شبرا ـ بنها الحر


كتب رضا حبيشى

تفقد الدكتور هشام عرفات وزير النقل اليوم أعمال صيانة الطريق الدائرى، ووجه بتدعيم بعض العناصر الإنشائية أسفل كوبرى المريوطية وليس فقط تدعيم الفاصل فقط، مع التنسيق مع المرور للتأكيد على التزام سائقي النقل الجماعى بمحطات نقل الركاب على الطريق.

وأكد وزير النقل فى تصريحات صحفية على ضرورة الإهتمام بعوامل الآمان واللوحات الإرشادية خاصة على مخارج و مداخل الطريق، والاستمرار في اعمال  النظافة في جميع القطاعات واستمرار ازالة الحملات الخاصة بازالة التعديات على هذا الطريق .

وطالب  وزير النقل بالعمل على مدار الأسبوع وضرورة الاستمرار فى رفع كفاءة الطريق وما يتضمنه من وضع حلول دائمة لمشكلة فواصل الكبارى وخاصة فاصل المريوطية الذى يوجد به مشاكل فنية منذ سنوات.

كما تفقد وزير النقل أعمال تنفيذ طريق شبرا - بنها الحر، المدرج بالمشروع القومى للطرق بطول 40 كم، لمتابعة معدلات التنفيذ والاطمئنان على سير معدلات التنفيذ وفق الجدول الزمنى، خاصة بعد تكثيف المعدات والعمل على مدار الأسبوع، وتفقد الوزير قطاعات المشروع .

وكلف الوزير بالانتهاء من كافة الاعمال الصناعية بالمشروع وعددها  62 عمل صناعى (38 كوبرى و24 نفق) قبل 10 يونيو المقبل ،حتى يتم استغلال الفترة المتبقية في الجدول الزمني للانتهاء من المشروع في اعمال الرصف والتشطيبات واللوحات والعلامات الارشادية.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة