الإثنين، 26 يونيو 2017 12:31 م
خالد صلاح

موقعة الـ"كلب" بين البرادعى والإخوان.. الجماعة تصف البوب بـ"الكلب".. وتؤكد:يخدع الناس ولن نترك له فرصة الظهور.. ورئيس حزب الدستور السابق يرد:هجومكم يؤكد أنكم كلاب تنهش الوطن.. وهيثم أبو خليل:مجرم سنحاكمه دوليا

الجمعة، 19 مايو 2017 02:18 م
موقعة الـ"كلب" بين البرادعى والإخوان.. الجماعة تصف البوب بـ"الكلب".. وتؤكد:يخدع الناس ولن نترك له فرصة الظهور..  ورئيس حزب الدستور السابق يرد:هجومكم يؤكد أنكم كلاب تنهش الوطن.. وهيثم أبو خليل:مجرم سنحاكمه دوليا موقعة الـ"كلب" بين البرادعى والإخوان

كتب كامل كامل - أحمد عرفة

بعدما هاجمت جماعة الإخوان محمد البرادعى فى أحد المؤتمرات التى أقيمت فى لندن مؤخرا ووصفته بـ"الكلب" خلال الأيام القليلة الماضية، لم تمر هذه الواقعة مرور الكرام، حيث تسببت فى اشتعال المعركة بين أنصار "البوب" وعناصر الإخوان وحلفائها، الأمر الذى يسطر سيناريو حلقة جديدة من النباح المتبادل بين الإخوان والبرادعى، الذى من الممكن أن نطلق عليها مرحلة "موقعة الكلب بين البرادعى والإخوان".
 
وشن تامر جمعة، رئيس حزب الدستور السابق، هجومًا عنيفًا على الإخوان، بعد واقعة الهجوم الإخوانية على البرادعى فى العاصمة البريطانية، حيث قال فى تصريح له عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "اللى حصل من الإخوان مع البرادعى فى لندن يخلى الناس اللى عمالة تمد إيديها للإخوان وتقولك يلا نتوحد معاهم يفهموا بقى أن الإخوان دول كلاب تنهش فى الوطن ولن ترحم أحدا ولن تبقى ولن تذر، حتى البرادعى الوحيد اللى اتعامل معاهم بشرف الخصومة للنهاية برغم فجرهم فى الخصومة يتهموه أنه خائن وعميل".
 
وتابع رئيس حزب الدستور السابق: "أبدا لم تكن رابعة رمزا للإنسانية ولا اعتصاما ثوريا سلميا، وإنما كانت اعتصاما مسلحا لجماعة إرهابية أرادوا بالناس قتلا وترهيبا فكان جزاؤهم من جنس أعمالهم !".
 
فى المقابل، شنت سها الشيخ القيادية بمجلس الثورى التابع للإخوان فى تركيا، والمقيمة فى لندن، هجوما شديدا على "البرادعى" قائلة: "أكتر ناس تنتقد ما فعلناه فى البرادعى هم اخوتنا الذين لا يعيشون فى الغرب ولا يفهمون طرق الاحتجاج هنا، ما فعلناه عادى جدا ولا شى فيه، من اقترح منشورات تعرف بجرائمه فقد فعلنا ومن اقترح طرح الاسئلة بهدوء لم يتابع الجلسة من اولها ويستمع إلى مضيف البرادعى جلبرت أشقر وهو يقول إنه فى نهاية اللقاء سيطرح هو عليه الأسئلة (المعدة سلفا بدون شك)، ولن يفتح باب الاسئلة للحضور، ولهذا لو كنا انتظرنا كنا سنترك له المجال يخدع الناس ويلمع نفسه ثم نذهب خائبين.
 
وأضافت فى تصريح لها: "أطالب هؤلاء بمراجعة انفسهم قبل أن يحاسبهم التاريخ على التعاطف مع شخص لا يستحق إلا التحويل للمحكمة الدولية".
 
كما شنت هجوما على قنوات الإخوان فى تركيا، لعدم تغطيتها، هجوم الإخوان على البرادعى، قائلة: "قناتى الشرق ومكملين عاملين نفسهم ودن من طين وودن من عجين".
 
ودخل على الخط فى الهجوم على البرادعى إيهاب شيحة، رئيس حزب الأصالة السلفى أحد مكونات تحالف الإخوان، قائلا: "عندما أُعلن عن ظهور البرادعى فى قناة العربى قبل شهور تصورت أنه سيقوم بتجميل صورته مع نوع من الاعتذار، ولكن ظهر الرجل متحدثا كسابق عصره وكأنه العاقل الوحيد والمدرك الوحيد والسياسى الوحيد مع إنكار تام لما أعلنه شخصيا من قبل من تواصل مع الغرب.
 
وأضاف فى تصريح له عبر صفحته على "فيس بوك": "لذا كانت مشاركته فى مؤتمر لندن فرصة جيدة لتفنيد أدواره وادعاءاته وما يتشدق به مع مناداة بالديمقراطية ليكون آخر ظهور له وإغلاق ملفه تماما بدلا من شتمه وسبه وكأنه بطل يعتدى عليه المخالفون".
 
وفى السياق ذاته فتحت آيات عرابى، أحد حلفاء الإخوان فى أمريكا، النار على البرادعى، متهمة إياه بالعمالة للغرب، والنفاق، قائلة: "السمات النفسية للمنافقين لم تتغير منذ عهد الرسول عليه السلام، وتابعت: "البرادعى كان يضحك على الهجوم عليه كالسفيه".
 
بدوره قال هيثم أبو خليل، أحد حلفاء الإخوان بتركيا، اختلفنا كالعادة على موضوع بسيط وهو قيام بعض النشطاء فى لندن بتوبيخ البرادعى فى محاضرة عامة يتحدث فيها عن الكرامة الإنسانية!.
 
وهاجم أبو خليل، البرادعى قائلا: "البرادعى مطبع جبان يتبادل الحوار والابتسامات مع مجرم حرب مثل إيهود باراك، وما حدث مع البرادعى أقل ما يمكن فعله، فلم يقذفه احد ببيض فاسد أو طماطم كما يحدث مع وزراء وساسة كبار وهذا أمر غير مجرم فى دول العالم المحترمة، فاللأسف اكتشفنا أن البرادعى مثله مثل باقى نخبتنا البائسة".




التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

على

حرب

اللهم أوقع الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بينهم سالمين.وتحيا مصر غصب عنكم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر ام الدنيا

ماذا تنتظرون؟؟؟؟؟

حماعه الاخوان.... في سبيل وصولها للسلطه وسده الحكم في مصر وخارج مصر.... ارتكبت طوال تاريخها وحتي يومنا هذا كل ما يبرر ادراجها كجماعه ارهابيه محليا وعربيا ودوليا.... والظروف الدوليه الان كلها مواتيه لذلك... وبعدها لن يسمع لها شكوي.... وسيوصم كل متعاطف معها بالارهاب.... وسيكون مصير قياداتها وافكارهم هو مصير الحزب النازي.... وسيضطر اعضاؤها الي التخلي عن افكارهم الشيطانيه والانخراط في المجتمع كباقي البشر... ماذا تنتظرون؟؟؟؟؟....

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

الكلاب

أحلى شئ انك ترى الكلاب السعرانه تنهش فى بعض. و المضحك أن واحده زى آيات عرابى بتتكلم عن العماله للغرب و إخوانها الخونه فى الكنجرس بكرفاتات عليها علم امريكا و تموت على روحك من الضحك لما تكلمك عن الدين . عموما هو درس للبرادعي اللى انسحب علشان رابعتهم و يمكن يفهم انهم خونه إرهابيين قتله.

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

على ضلال

هم أهل الضلال، فماذا ننتظر منهم؟!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ashraf Hassan

اللهم شماتة

الأوساخ وقعوا في بعض // خلاص الإخوان معروفين بإرهابهم و خرفانهم و تتبعهو للمرشد و السمع و الطاعة بدون فهم و المشكلة إن لسه فيه ناس مخدوعين في البرادعي و شلة الخومنز بتاعته ( عمرو حمزاوي و أبراهيم عيسى و علاء الأسواني و غيره ) و من فضلكم يا اخونا أفهموا البرادعي // لما مبارك كان في الحكم ما حد سمع له صوت و لما مبارك رحل أرتدى ثوب الوعاظ و هو ذئب و عقد أجتماع فيرمونت الشهير مع الإخوان للحصول على مكاسب منهم نظير تأييدهم و لما افخوان أستولوا على التورتة كلها انقلب ضدهم و شارك في ثورة يونيو هو و شلته الخايبة و لما اكتشف انه لن يحصل على أي مميزات و لا قطعة من التورتة بعد 30 يونيو و تم تعيينه في موقع شرفي كنائب للؤئيس عدلي منصور افتعل مشكلة فض رابعة و خد ديله في سنانه و خلع // كل هم البرادعي أنه كان بيتمنى انه ياخد حتة من التورتة من بقايا نظام مبارك و بعدين من بقايا الإخوان لكن أمله ضاع لأنه غير مؤهل لأي شيء و لا لأي مسؤلية ناهيك عن إنحنائه الدائم للغرب و لأمريكا و لليهود ليظهر بمظهر الواعظ الناسك لكن البرادعي أصبح ورقة محروقة كالإخوان تمامآ بالنسبة للمصريين و للغرب على السواء

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح الصاوى

حلوة آيات عرابى دى. هى متجوزه؟

حلوة آيات عرابى دى. هى متجوزه؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حارث عطاالله

فاقدي الشرف

أقول لانصار البرادعي ومن يدعي بان البرادعي تعامل بشرف مع الاخوان هل من الممكن لمن لاشرف له ان يتعامل مع من لاشرف لهم من خونه الوطن بشرف سؤال برئ فالبرادعي فقد شرفه عندما كان اداه لتمرير العدوان على العراق واداه الحصار على اطفاله وتسبب بمقتل الملايين من العراقيين بتمرير ودعم اكاذيب من شغلوه اما الاخوان فمعروف للكل مدى جرائمهم وقذارتهم ذعو الكلاب تعض بعضها

عدد الردود 0

بواسطة:

fatema

انسحاب تكتيكي

ياجماعه انتوا تكونوا فاكرين ان البرادعي ده بيعرف يفكر في وضع خطط لاصطياد مكاسب لنفسه ده عروسه مارونيت في يد المخابرات البريطانيه،،،وحط تحت البريطانيه كذا خط،،،،مثل باقي العرايس،،الفيس بوك،صفحه خالد سعيد ،الناشطون،وائل غنيم،،الاخوان.يخطا ،،،وانسحاب البرادعي بعد فض رابعه انسحاب تكتيكي من قادته لاعاده ترتيب الاوراق ووضع الخطه البديله ،يخطأ من يعتقد ان الاخوان والبرادعي اعداء بالعكس هم جبهه واحده تحت قياده واحده ،،بريطانيا وامريكا،،جبهه التحالف لخراب مصر والان وقعوا في بعض اللهم اهلك الظالمين بالظالمين واخرجنا منهم سالمين اللهم آمين.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

يا معدن التدليس والخسة ،الم يكن البرادعي نائب المخلوع بتاعتكم ولا عاملين نفسكم ناسيين!!

اقسم لن يتقدم العالم العربي حتى يتم استئصال كل اخواني يا بالموت يا بالسجن مدى الحياة، دول زي الغرغرينا مش ممكن يرتاح الجسم منها إلا باستئصالها

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

الى رقم 6

انصحك بان تبتعد عنها لانها مصابة بمرض الإيدز فبعد ان جامعت كل من احتواها فأصبحت مستودعا للامراض وسمعت اخيراً بأنها قد اصيبت بمرض السيلان فهى في المراحل الاخيرة من عمرها الحقير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة