خالد صلاح

مورينيو: أياكس لا يستحق لقب اليوروباليج

الجمعة، 19 مايو 2017 06:08 م
مورينيو: أياكس لا يستحق لقب اليوروباليج مورينيو مدرب مانشستر يونايتد


كتب سيد حسنى

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن فريقه هو الأحق بلقب الدورى الأوروبى "يوروباليج" هذا الموسم، عندما يلتقى فى النهائى الأربعاء المقبل أمام أياكس أمستردام الهولندى.

 

وظهر مورينيو فى المؤتمر الصحفى لمباراة كريستال بالاس الأحد بالجولة الأخيرة للبريميرليج، حيث قال: "أياكس فريق دوري أبطال أوروبا، لقد جاءوا من التشامبينزليج. أعتقد أن أى فريق يذهب لدورى الأبطال ولا يتأهل يجب أن يعود لمنزله".

 

وتابع: "أنا لا أوافق مع ذلك دائمًا، لا أعتقد أن فريقا يمكنه اللعب فى بطولتين أوروبيتين بنفس الموسم.. اليوروباليج بطولة للأندية التى تشارك بها منذ البداية مثلنا".

 

وعن المباراة قال: "لست مركزًا على النهائى، حاليًا أركز على مباراة الأحد، نريد أن نكافح من أجل النتيجة، نريد تقديم ما فعلناه ضد توتنهام، وأرسنال، وساوثهامبتون".

 

وانتقد مورينيو ضغط المباريات لفريقه حيث قال: "فى الواقع منذ يناير لعبنا 37 مباراة، وعدد مباريات فريق فى البريمرليج 38، هذا يعنى أننا لعبنا بريمرليج كاملا منقوصا بمباراة فى 5 شهور".





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة