خالد صلاح

موجز أخبار6.. 90 مليارا و718 مليون جنيه إجمالى موازنة هيئة السلع التموينية

الجمعة، 19 مايو 2017 06:00 م
موجز أخبار6.. 90 مليارا و718 مليون جنيه إجمالى موازنة هيئة السلع التموينية موجز أخبار الساعة


نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها 90 مليارا و718 مليون جنيه إجمالى موازنة الهيئة العامة للسلع التموينية.
 
فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة..
 
 
كاتيا
كاتيا
 
قام مساء أمس الخبير السياحى كامل أبوعلى وحرمه بصحبة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وضيوفهم من أفراد عائلة أسطورة كرة القدم العالمى البرتغالى كريستيانو رونالدو ـ بمتابعة الترتيبات والتجهيزات النهائية للمسرح بقرية أكوا بارك لإقامة حفل مساء اليوم الجمعة، تقدم شقيقة كريستيانو رونالدو إحدى فقراته الغنائية.
 
 
أكد مصدر مسئول بنقابة الصحفيين، أنه سيتم زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا للصحفيين بداية من شهر يوليو على أن يتم صرفها فى أغسطس، مضيفا أن بدل شهر يوليو وأغسطس يتم صرفهما معا، نظرا لتأخر بدل يوليو عن موعده بسبب إعداد الموازنة.
 
 
نشر لاعب نادى الزمالك ومنتخب مصر محمود كهربا، أول صورة له مع خطيبته شدوى ابنه الكابتن عصام الحضرى، عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام".
 
 
شارك مئات الفلسطينيين، اليوم الجمعة، فى عشرات المسيرات تضامنًا مع الأسرى المضربين عن الطعام، ورفضًا لاستمرار حصار غزة، فى كافة نقاط التماس على الحدود الشرقية لقطاع غزة والضفة الغربية.
 
 
انتخابات الرئاسة فى ايران
انتخابات الرئاسة فى ايران
 
أعلن وزير الداخلية الإيرانى عبد الرضا رحمان فاضلى تمديد ساعات الاقتراع فى الانتخابات الرئاسية الإيرانية إلى الساعة الثامنة مساء، بتوقيت طهران، بحسب وكالة أنباء فارس الإيرانية.
 
 
نشرت الإعلامية بوسى شلبى صورا عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام" مع أفراد أسرة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى شرم الشيخ.
 
 
تعطل موقع تويتر عن العمل فى عدد من الدول العالم، إذ يظهر للمستخدمين رسالة تقول "هناك خطأ ما من الناحية الفنية، شكرا على ملاحظة وسنعمل على إصلاحه وإعادة الأمور إلى طبيعتها قريبا".
 
 
حققت لوحة للفنان الأمريكى الراحل جان ميشيل باسكيات كانت قد بيعت مقابل 19 ألف دولار فى عام 1984 رقما فلكيا عند بيعها فى مزاد بدار سوثبى أمس، إذ حصدت اللوحة 110.5 مليون دولار وهو ثانى أعلى سعر على الإطلاق يحققه عمل فنى معاصر.
 
 
 ضرب زلزال بقوة 4.1 درجة على مقياس ريختر اليوم الجمعة منطقة جبلية شمالى إيران، فى الوقت الذى تجرى فيه البلاد الانتخابات الرئاسية.
 
 
قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إن رجل من ولاية تكساس الأمريكية رفع دعوى قضائية ضد سيدة خرج معها فى موعد عاطفى للمرة الأولى، وذلك بسبب إرسالها رسائل نصية أثناء مشاهدة فيلم فى السينما. 
 
 
122015229036482بديـر-عبد-العزيز
بديـر عبد العزيز
 
كشف النائب بدير عبد العزيز عضو مجلس النواب عن محافظة كفر الشيخ، أنه يعد حاليا مشروع قانون يقضى بمنع تسمية الأطفال بأسماء أجنبية ليس لها أصل عربى، ومعاقبة الوالد أو ولى الأمر إذا أصر على التسمية.
 
 
واصلت الأجهزة الأمنية استعادة أملاك الدولة بناءً تنفيذ على توجيهات رئيس الجمهورية لإزالة التعديات على أراض الدولة .
 
 
يقام اليوم الجمعة، حفل خاص لتكريم شهداء القوات المسلحة والشرطة المصرية داخل نادى الزمالك فى تمام الساعة السادسة مساء، فى الممر المطل على بوابة شارع جامعة الدول العربية.
 
 
حصل "اليوم السابع" على نسخة من مشروع قانون بربط موازنة الهيئة العامة للسلع التموينية للسنة المالية 2017\2018، وقُدرت جملة الموازنة بمبلغ 90 مليارا و718 مليونا و518 ألف جنيه، وقدرت التكاليف والمصروفات بمبلغ 84 مليارا و233 مليونا و112 ألف جنيه.
 
 
تطرح الشركات التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية شنطة رمضان بمنافذ المجمعات الاستهلاكية ومنافذ شركتى الجملة: العامة لتجارة الجملة والمصرية لتجارة الجملة، تتضمن السلع الأساسية بأسعار مخفضة مقارنة بأسعار نفس المنتجات فى الأسواق الأخرى.
 
 
قال أسامة هيكل، رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان، إن رئيس الوزراء اليابانى شينزو ابى، أكد على أن مجلس النواب المصرى ساهم فى تحسين مناخ الأمن والاستقرار، وأصدر قوانين مهمة لتحسين مناخ الاستثمار، ووصف ذلك بأنه أمر مهم للغاية، وأنه سيدفع الشركات اليابانية للاستثمار فى مصر، كما يفتح الباب لمزيد من السياحة اليابانية لمصر.
 
 
شنت قيادات إخوانية هجومًا عنيفًا على وفد إعلامى أبرزهم الفنان فاروق الفيشاوى، والفنانة إلهام شاهين، بسبب سفرهم لدمشق، للمشاركة بعيد الفنانين السوريين.
 
 
 
اشتعال الحرب الكلامية بين السلفيين والشيعة - أرشيفية
اشتعال الحرب الكلامية بين السلفيين والشيعة - أرشيفية
 
بين التيار السلفى، و"الشيعة والعلمانية" مصانع الحداد، فمن وقت لآخر تشتعل المعارك الكلامية بينهم، فمؤخرًا، شن المتحدث الرسمى للدعوة السلفية، عبد المنعم الشحات، هجوما عنيفا على الشيعة والعلمانيين، متهما إياهم بالكذب والتضليل والقيام على الخرافات، ليرد الطرفان الآخران بأن التيار السلفى متشدد، ويرفع شعار التجارة بالدين.
 
 
حرص عدد من نجوم الفن والرياضة فى مصر والوطن العربى، على مشاركة جمهورهم عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام" بصور وفيديوهات من يومياتهم، بالإضافة إلى كواليس أعمالهم الفنية.
 
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة