خالد صلاح

موجز أخبار مصر الساعة 10.. مؤتمر دولى وشيك لإحياء مسار العائلة المقدسة

الجمعة، 19 مايو 2017 10:10 م
موجز أخبار مصر الساعة 10.. مؤتمر دولى وشيك لإحياء مسار العائلة المقدسة بابا الفاتيكان وموجز 10


نشر "اليوم السابع" خلال الساعات القليلة الماضية عددًا من الموضوعات والتقارير المهمة، فى مقدمتها اتفاق مصر والفاتيكان على عقد مؤتمر دولى لإحياء مسار العائلة المقدسة، حسبما مصر والفاتيكان يتفقان على عقد مؤتمر دولى لإحياء مسار العائلة المقدسة
 
 
 
أكد السفير مصر والفاتيكان يتفقان على عقد مؤتمر دولى لإحياء مسار العائلة المقدسة
، بحضور المستشار السياحى فى روما، حيث تم مناقشة الخطوات التنفيذية لتفعيل ما تم الاتفاق عليه خلال الاجتماع الأخير الذى عقد فى 9 مايو الجارى ما بين يحيى راشد وزير السياحة، واندرياتا خلال زيارة الوزير المصرى للفاتيكان.
 
 
 
أكد أحمد أيوب المتحدث باسم لجنة استرداد أراضى الدولة، أن اللجنة لم تصدر أى قوائم بأسماء متعدين على أراضى الدولة، موضحًا أن اللجنة لا تتعامل مع أسماء، ولكن  تتعامل مع حالات أراضى وملفات.
 
 
 
أذاعت فضائية العربية، فيديو استعدادات الرئيس الأمريكى دونالد ترامب للمغادرة إلى العاصمة السعودية الرياض، من قاعدة أندروز الجوية الأمريكية فى مستهل جولته الخارجية.
 
 
 
أعلن التلفزيون الإيرانى الرسمى ، انتهاء عمليات التصويت فى الانتخابات الرئاسية الإيرانية.
 
 
 
أكد جمال الجعفرى، رئيس الاتحاد الليبى لكرة القدم، لمسئولى اتحاد الكرة على هامش ورشة عمل الفيفا التى استضافتها القاهرة اليومين الماضيين، أنه عرض على حسام البدرى المدير الفنى للأهلي تدريب منتخب ليبيا الأول مقابل مليون و500 ألف جنيه شهريا.
 
 
 
قالت النائبة نشوى الديب، وكيل لجنة الثقافة والإعلام بالبرلمان، إنه من المتوقع أن يخرج عدد كبير، من إجمالى موظفى ماسبيرو البالغ عددهم 36 ألف و800 موظف إلى المعاش هذا العام، لوصولهم السن القانونية 60 عاما.
 
 
 
أعلن نائب رئيس الوزراء الروسى أركادى دفوركوفيتش، أن الحكومة الروسية ستتخذ قرار بشأن استئناف الرحلات الجوية إلى مصر بعد التأكد من مستوى أمن المطارات فى مصر.
 
 
 
 
 
 
 
صرح السفير طارق عادل سفير مصر فى الأردن أن المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء وصل إلى العاصمة الأردنية عمان، مساء اليوم للمشاركة فى المنتدى الاقتصادى العالمى الذى يعقد فى منطقة البحر الميت، ممثلاً عن رئيس الجمهورية. 
 
 
 
تبرعت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لصندوق تحيا مصر.
 
 
 
قالت وزارة الخارجية الفرنسية إن باريس متمسكة بالشراكة الاستراتيجية بين مصر وفرنسا.




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة