الجمعة، 23 يونيو 2017 08:43 ص
خالد صلاح

مرتضى منصور يهدى عضوية الزمالك لأسر الشهداء

الجمعة، 19 مايو 2017 09:34 م
مرتضى منصور يهدى عضوية الزمالك لأسر الشهداء مرتضى منصور

كتب احمد توفيق

قرر مرتضى منصور، رئيس الزمالك، منح عضوية لكل أسرة من أسر الشهداء تكريما لهم على ما قدمه الراحلون لمصر والتضحية بأرواحهم من أجل بقية المصريين، جاء ذلك خلال تكريم مرتضى منصور اليوم لأسر الشهداء بمقر النادى.

 

وأعرب مرتضى منصور عن خالص تقديره لشهداء مصر وأسرهم التى ضحت بخيرة أبنائهم من أجل الوطن، مؤكدا أن مليارات الدنيا لا تعوض رحيل ابن أو أخ أو أب للشهيد الذى ضحى بنفسه من أجل حياة أبناء وطنه.

 

وأضاف مرتضى منصور خلال حفل تكريمه لأسر الشهداء اليوم بمقر النادى الزمالك: "هناك ناس فى مصر لا تستحق أن تعيش مثل الذين هتفوا (يسقط حكم العسكر)، وهناك آخرون ونحن على مقربة من شهر رمضان يستعدون بمسلسلات وبقولهم خلى عندكم دم".

 

وأكمل منصور: "حرب مصر مع إسرائيل كان العدو واضحا، لكن الآن العدو غير واضح وهناك فئة ضالة خسيسة دخلت فى سنة واحدة ملأت سيناء سلاحا وإرهابا.. تلك الأرض التى كلم الله فيها سيدنا موسى، وعلى أرض مقدسة ونحن ٩٠ مليون ولا يمكن أن ننكسر.. كاشفا عن أن بريطانيا وتركيا وقطر بمخابراتهم هم من فعلوا ذلك ومولوه". ورحب مرتضى منصور بأسر الشهداء، مشددا على أن نادى الزمالك مفتوح لهم دائما.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

جزاك الله خير .

هكذا تكون المواقف .

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

اول مره

يعمل حاجه كويسه . لابد من توجيه الشكر له . تحيا مصر وشعبها .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابو عمر...

شكرا....بجد

رغم اختلافي مع الاستاذ مرتضي منصور... ....لكن تكريمه لاسر الشهداء بالشكل المحترم والجميل ده... ...يعتبرموقف مشرف ونبيل....سيكتب في تاريخ نادي الزمالك....وتاريخ الاستاذ مرتضي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة