الأحد، 25 يونيو 2017 03:57 م
خالد صلاح

مدرب تونس يبدأ لعبة "التنويم المغناطيسى" مع الفراعنة.. اعرف التفاصيل

الجمعة، 19 مايو 2017 05:48 م
مدرب تونس يبدأ لعبة "التنويم المغناطيسى" مع الفراعنة.. اعرف التفاصيل نبيل معلول

كتب فتحى الشافعى

بدأ المدرب التونسى نبيل معلول الذى تولّى مؤخرًا تدريب منتخب بلاده لعبة "التنويم المغناطيسى" مع المنتخب المصرى عندما أسهب فى الحديث بشكل إيجابى عن منتخب مصر ووصفهم بأنه فريق قوى وقادر على الصعود لأمم أفريقيا المقبلة.

 

منتخب مصر سيحل ضيفًا على تونس فى الـ11 من يونيو المقبل فى "ضربة البداية" لتصفيات أمم أفريقيا المقبلة (الكاميرون 2019)،علمًا بأن مجموعة مصر تضم مع تونس، كلًا من سوازيلاند والنيجر.

 

نبيل معلول الذى تولّى تدريب منتخب تونس منذ أيام خلفًا للمدرب البولندى هنرى كاسبرزاك بدأ يتحدث عن منتخب مصر بشكل رائع ربما لأنه يعلم مفاتيح القوة والضعف فى الفراعنة منذ أن كان معلول يُحلل أداء الفراعنة فى أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون.

 

وقال معلول أن منتخب مصر صاحب الحظوظ الأوفر فى التأهل لأمم أفريقيا المقبلة كما قال أن محمد صلاح نجم روما من أفضل مهاجمى العالم وليس أوربا أو أفريقيا.

 

قد يكون هذه هى رؤية مدرب تونس الحقيقة عن منتخب مصر وقد يكون الأمر نوعًا من الحرب الناعمة أو لعبة "التنويم المغناطيسي" إلى يُجيد بعض المدربين استخدامها قبل المواجهات الكبرى كتلك التى ستجمع الفراعنة بنسور قرطاج فى موقعة 11 يونيو.

 

تصريحات نبيل معلول أثارت ردود أفعال متباينة فى الشارع الكروى،فهى من ناحية تؤكد أحترام مدرب نسور قرطاج للفراعنة وهذا أمر إيجابى لكن فى الوقت نفسه لابد ألا ينخدع الجهاز الفنى للمنتخب بمثل هذه التصريحات وعليه أن يستعد جيدًا لمواجهة الأشقاء التوانسة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة