السبت، 24 يونيو 2017 03:46 ص
خالد صلاح

كونتى يكشف عن قائد تشيلسى الجديد بعد رحيل جون تيرى

الجمعة، 19 مايو 2017 09:20 م
كونتى يكشف عن قائد تشيلسى الجديد بعد رحيل جون تيرى جون تيرى

كتبت هديل البنا

أكد الإيطالى أنطونيو كونتى، مدرب تشيلسى الإنجليزى، على أن جارى كاهيل مدافع البلوز، هو من سيحمل شارة القيادة بعد رحيل الأسطورة جون تيرى عن ستامفورد بريدج خلال الصيف المقبل.

وقال المدرب الإيطالى فى مؤتمره الصحفى الذى عُقد اليوم الجمعة، إن جارى كاهيل هو من يحمل شارة القيادة فى غياب جون تيرى منذ بداية الموسم الحجلى، وأنه سيتولى منصب القائد الأساسى بداية من الموسم المقبل، بعد رحيل جون تيرى.

وقال أنطونيو كونتى عن رحيل جون تيرى: "إنه أسطورة، وساهم فى حصد اللقب وكان عنصر مهم جدا، واننى احتاج لبعض الوقت لكي اتخذ القرار الافضل من أجله".

ورفض المدرب الإيطالى الإفصاح عن نيته فى إشراك جون تيرى كلاعب أساسى بمباراة سندرلاند، المقرر إقامتها الأحد المقبل، فى الجولة الأخيرة من البريميرليج.

وعن اعتزال جون تيرى قال مدرب تشيلسى: "بالتأكيد لديه الإمكانية لمواصلة مسيرته، فهو يُفضل اللعب بانتظام ولذلك فهو يرغب بالرحيل".

وعلى صعيد آخر أشار أنطونيو كونتى إلى كونه باقيا فى قيادة تشيلسى ولا يفكر فى الرحيل، مؤكدا أنه يتبقى لديه عامان فى تعاقده مع البلوز.

وأضاف المدرب الإيطالى قائلا: "يوم الأحد لدينا هدفان، تحقيق الرقم القياسي بـ 30 فوزا، ومساعدة كورتوا على تحقيق جائزة القفاز الذهبى عبر الكلين شيت".





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة