السبت، 19 أغسطس 2017 06:51 م
خالد صلاح

قضية اليوم.. مفاوضات مع حسام البدرى لقيادة منتخب ليبيا

الجمعة، 19 مايو 2017 11:30 م
قضية اليوم.. مفاوضات مع حسام البدرى لقيادة منتخب ليبيا حسام البدرى

كتب حاتم رضا

أكد جمال الجعفرى، رئيس الاتحاد الليبى لكرة القدم، لمسئولى اتحاد الكرة على هامش ورشة عمل الفيفا التى استضافتها القاهرة اليومين الماضيين، أنه عرض على حسام البدرى المدير الفنى للأهلي تدريب منتخب ليبيا الأول مقابل مليون و500 ألف جنيه شهريا.

 

واستفسر رئيس الاتحاد الليبى من مسئولى اتحاد الكرة عن موقف البدرى من الأهلي وعلاقته باللاعبين فى الوقت الحالى ومجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر، كما طلب رأى مسئولى اتحاد الكرة فى التعاقد مع حسام البدرى فى الفترة المقبلة.

 

ويشارك المنتخب الليبى فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2019 بالكاميرون، وكأس العالم 2018 بروسيا. يذكر أن حسام البدرى كان قد ألمح إلى إمكانية رحيله عن الفريق نهاية الموسم، بعد انتهاء عقده مع الأهلي.

 

وبات مصير البدرى فى الأهلي غامضا عقب تراجع نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة، حيث تعادل الأهلي مع زاناكو الزامبى فى افتتاح مشواره بدورى المجموعات الأفريقى، قبل أن يسقط فى فخ التعادل مع الشرقية متذيل جدول الدورى، وهو ما جعل هناك أصوات تطالب برحيل حسام البدرى، رغم ما تردد عن التوصل لاتفاق بينه وبين محمود طاهر رئيس النادى على تجديد العقد الذى ينتهى فى يوليو المقبل.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

مفيد

خدوه دا لقطة !

و تذكلاة الطيران علينا

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد

عليه العوض

فى منتخب ليبيا كرويا واخلاقيا . يارب ميرجعوش فى كلامهم عشان هذا المغرور يمشى ويريحنا .والله العظيم مدرب كفته . يابخت سعيد بسعيده .والى اللقاء فى النتائج .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة