خالد صلاح

فى اليوم الثالث لـ"كان".. الخيول تؤمن فعاليات المهرجان.. ليلى كولينز تضع "تاتو" عن الحب.. وحضور إيرانى.. ومخرج يروج لفيلمه "VISAGES" بحركات بهلوانية.. وبطل A Prayer Before Dawn يثير الجدل بوشم يغطى وجهه

الجمعة، 19 مايو 2017 07:16 م
فى اليوم الثالث لـ"كان".. الخيول تؤمن فعاليات المهرجان.. ليلى كولينز  تضع "تاتو" عن الحب.. وحضور إيرانى.. ومخرج يروج لفيلمه "VISAGES" بحركات بهلوانية.. وبطل A Prayer Before Dawn يثير الجدل بوشم يغطى وجهه فى اليوم الثالث لـ"كان".. الخيول تؤمن فعاليات المهرجان


كتب على الكشوطى - تصوير رويترز

فى اليوم الثالث من مهرجان كان السينمائى الدولى شهد اليوم العديد من الفعاليات والأنشطة السينمائية وسط تأمين كبير لمحيط المهرجان، سواء عن طريق دوريات الخيول التى تجوب المكان أو أفراد الشرطة.

 

وظهرت اليوم النجمة ليلى كولينز بطلة فيلم Okja بتاتو على ظهرها عن الحب ومرسوم به فتاة عارية تجلس على زهرة، فيما أثار الجدل  الممثل التايلاندى      بانيا ييمومفاىالمشارك فى فيلم A Prayer Before Dawn  بكثرة الوشوم التى غطت ملامحه، بينما لفت الأنظار المخرج جى آر مخرج الفيلم الوثائقى Visages, villages مع المخرجة أجنس فاردا بحركاته البهلوانية على السجادة الحمراء.

 

فيما زين صناع الفيلم الإيرانى المتنافس بمسابقة نظرة ما فى مهرجان كان السينمائى بدورته الـ70 الفعاليات، وهو الفيلم الذى يعرض بعنوان Lerd وتحت عنوان بالإنجليزية A Man of Integrity وهو من إخراج المخرج الإيرانى محمد راسولوف ومن بطولة الفنانة Soudabeh Beizaee  وNasim Adabi  والفنان Mohammad Akhlaghirad.

 

ومن المقرر أن يعرض بعد قليل فيلم "Okja" ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان، وهو العمل الذى قام بكتابته وآخر اجهبونج جون هو، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم العالميين من أبرزهم تيلدا سوينتون وبول دانو جايك جيلينهال.

 

يروى "OKJA" قصة فتاة تدعى "ميجا" تواجه الواقع بقسوته، حيث تسعى بكل قواها لكى تمنع شركة متعددة الجنسيات من اختطاف صديقتها المقربة.

 

Director JR
المخرج جى آر
 
Panya Yimumphai
Panya Yimumphai

 

Visages, villages
Visages, villages

 

الخيول تؤمن كان
الخيول تؤمن كان

 

الوشوم تغطي جسد الفنان (1)
الوشوم تغطى جسد الفنان 

 

الوشوم تغطي جسد الفنان (2)
الوشوم تغطى جسد الفنان 

 

تأمين كان
تأمين كان

 

ليلى كولينز
ليلى كولينز

 

597929-الفنانة--Soudabeh-Beizaee-و-Nasim--Adabi--(1)
الفنانة Soudabeh Beizaee والفنانة Nasim Adabi

 

1118732-الفنانة--Soudabeh-Beizaee-و-Nasim--Adabi--(2)
الفنانة Soudabeh Beizaee و Nasim Adabi 

 

1166337-صناع-الفيلم-الإيراني--Lerd--في-كان
صناع الفيلم الإيراني Lerd في كان

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة