خالد صلاح

سباليتى: دورى الأبطال الأقوى فى العالم.. وتوتى أسطورة روما

الجمعة، 19 مايو 2017 04:34 م
سباليتى: دورى الأبطال الأقوى فى العالم.. وتوتى أسطورة روما سباليتي


كتب - مروان عصام

أكد لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى روما، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، أهمية تحقيق الفوز أمام كييفو، فى المباراة التى تجمعهما فى السادسة مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

 

قال سباليتى فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، "لا بديل عن الفوز أمام كييفو، نريد الصعود لدور المجموعات مباشرة فى النسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، فهى أقوى بطولة فى العالم بالوقت الحالى".

 

أضاف مدرب روما، "يوفنتوس يستحق الحصول على الدورى الإيطالى هذا الموسم، فهو الفريق الأقوى فى إيطاليا بالوقت الحالى، لكن نحن نريد أن نتفوق على نابولى وننهى مشوارنا فى الدورى بمركز الوصافة".

 

واصل سباليتى تصريحاته قائلًا، "لا أريد الحديث عن مستقبلى مع روما، تركيزى منصب على كيفية قيادة الفريق تحقيق الفوز فى المباراتين المقبلتين".

 

وعن فرانشيسكو توتى قائد روما، قال سباليتى، توتى هُو اللاعب الأهم فى تاريخ النادي، هُو رَمز فريقنا، أسطورة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، أشعر بالأسف بعدما عاقبت توتى فى مرات سابقة".

 

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 85 نقطة، متفوقًا بفارق 4 نقاط على روما صاحب الوصافة قبل جولتين على نهاية المسابقة، بينما يحتل نابولى المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف روما.

ويسعى روما لتحقيق الفوز من أجل مواصلة الضغط على يوفنتوس والحفاظ على آماله الضئيلة فى الحصول على لقب "الكالتشيو" هذا الموسم، بالإضافة إلى تعزيز آماله بإنهاء مشواره فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإيطالى فى المركز الثانى للصعود مباشرة إلى دور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة