خالد صلاح

روما يفتح المزاد على محمد صلاح.. ليفربول يخطط لاصطياد "الفرعون المصرى" فى الميركاتو الصيفى.. "الذئاب" تشترط 50 مليون يورو.. وأندية إنجليزية بخلاف الريدز تنضم لسباق التعاقد مع النجم المصرى

الجمعة، 19 مايو 2017 06:18 م
روما يفتح المزاد على محمد صلاح.. ليفربول يخطط لاصطياد "الفرعون المصرى" فى الميركاتو الصيفى.. "الذئاب" تشترط 50 مليون يورو.. وأندية إنجليزية بخلاف الريدز تنضم لسباق التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح

كتب مروان عصام

بات محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادى روما الإيطالى، حديث الصباح والمساء فى وسائل الإعلام الإيطالية والإنجليزية، مع اقتراب بدء فترة الانتقالات الصيفية فى أوروبا.
 
 
 

محمد صلاح يحصد ثمار تألقه مع روما

 
ودخل محمد صلاح دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية على غرار ليفربول الإنجليزى، وأتلتيكو مدريد الإسبانى وإنتر ميلان الإيطالى، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع روما هذا الموسم، حيث يعد "الفرعون المصرى" أفضل صانع أهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإيطالى حتى الآن، كما تمكن من تسجيل 13 هدفا ببطولة "الكالتشيو".

 

 

محمد صلاح مطلوب فى ليفربول

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن محمد صلاح أصبح هدفاً رئيسياً لفريق ليفربول الإنجليزى الطامح فى الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى أن يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول حريص على تدعيم صفوف "الريدز"، لاسيما وأن محمد صلاح هو هدف المدرب الألمانى فى الوقت الحالى.
 
وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح الذى عاش تجربة محبطة مع نادى تشيلسى، أصبح بات نجما متألقا مع نادى روما الإيطالي.
 

 

محمد صلاح بـ50 مليون يورو

 
ورفع نادى روما الإيطالى سعر النجم المصرى محمد صلاح إلى 50 مليون يورو أمام الأندية الراغبة فى التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأبرزها ليفربول الإنجليزى.
 
 
 
وذكر موقع "فورزا روما" الإيطالى، أن الإسبانى رامون رودريجز بيرديخو "مونشى"، المدير الرياضى لنادى روما أبدى اقتناعه الشديد بإمكانيات محمد صلاح الفنية والتهديفية، ويسعى للإبقاء على محمد صلاح، ضمن صفوف الفريق.
 
 
 
وأضاف أن نادى روما قرر رفع سعر محمد صلاح إلى 50 مليون يورو، فى حدث يؤكد رغبة النادى فى بقاء "الفرعون المصرى"، دون النظر لاهتمامات الأندية الأوروبية الراغبة فى التعاقد مع اللاعب، خاصة ليفربول الذى يستعد لتقديم عرضه الرسمى الأول لإدارة "الذئاب".
 
 
 
يأتى هذا فى الوقت الذى ذكر فيه موقع "توك سبورت" الإنجليزى، أن ليفربول سيواجه مهمة صعبة فى ضم محمد صلاح، بعدما تم تحديد 50 مليون يورو "43 مليون جنيه إسترلينى" مشيرا إلى أنه فى حال وصول المفاوضات بين الناديين إلى مراحل متقدمة لإتمام الصفقة، لن يتم تخفيض المبلغ المطلوب بشكل كبير.
 

أندية إنجليزية تنافس ليفربول على ضم محمد صلاح

 
على صعيد متصل، فجرت صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت" الإيطالية، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت أن ليفربول ليس النادى الإنجليزى الوحيد الذى يتطلع لضم محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، ونادى روما الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وقالت الصحيفة واسعة الانتشار فى إيطاليا، إن وكيل أعمال محمد صلاح تلقى اتصالات من أندية إنجليزية عديدة ترغب فى التعاقد مع "الفرعون المصرى" الصيف المقبل، بالإضافة إلى ليفربول. وأشارت الصحيفة إلى أن روما لا يعتزم الاستغناء عن محمد صلاح إلا بعد الحصول على 45 مليون يورو على الأقل.




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة