الأربعاء، 24 مايو 2017 03:36 م
خالد صلاح

حكيم لـ"ON E": كونت فرقة موسيقية وعمرى 14 عام.. وبتكلم صعيدى فى بيتى

الجمعة، 19 مايو 2017 11:00 م
حكيم لـ"ON E": كونت فرقة موسيقية وعمرى 14 عام.. وبتكلم صعيدى فى بيتى برنامج كل يوم جمعة

كتب عامر مصطفى

قال المطرب الشعبى حكيم، إن الفنان يجب أن يُسعد الناس وأنه يكون سعيداً كلما كان الجمهور سعيد، قائلا:" أنا جاى أبسط الجمهور وأبسطك ياعمرو، مشيراً إلى أنه تعلق بفرقته لأنهم معه منذ فترة طويلة، واعتادوا على بعضهم البعض.

 

وأضاف "حكيم"، خلال حوراه مع الإعلامى عمرو أديب، لبرنامج "كل يوم جمعة"، المذاع على فضائية ON E، أنه من الصعيد وأهله ما زالوا يعيشون هناك، ويتحدث اللهجة الصعيدية مع أبنائه داخل المنزل، قائلا:" اسمحلى اتكلم صعيدى معاك عشان أنا مبسوط"، موجهاً التحية لأهالى مركز مغاغة بمحافظة المنيا، موضحاً أنه كان يحصل على عشرة صاغ قديماً من خاله عندما كان يقرئ القرآن، وكان يسمع القرآن لكى يأخذ الأموال من خاله الذى كان يشجعه لحفظ القرآن.

 

وأشار المطرب الشعبى، إلى أنه لا يستطيع غناء طبقات منخفضة لصوته، لأن صوته عالى الطبقة، وكان يغنى للمطرب أحمد عدوية فى بداية مشواره الفنى وكان عمره وقتها 12 عام، وكما كان يسمع المطرب محمد العزبى،مشيراً إلى أنه كون فرقة وكان عمره 14 عاماً، قائلا:" لو ابويا عرف كان ضربنى بالنار، لأنه حاول يضرب بالنار 3 مرات، قائلا:" كنا بأجر الآلات الموسيقية ببطاقة اخو واحد صاحبنا".





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة