خالد صلاح

عبد النبى الشحات

حتى لاتتهم الحكومة بأنها تستأسد على الصغار ؟!

الجمعة، 19 مايو 2017 02:00 م



انتفضت الحكومة على مدار الأيام الماضية بوزرائها ومحافظيها عن بكرة أبيهم تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى لاسترداد حق الشعب فى أرض مصر المنهوبة.. فوجدنا خلايا نحل فى سائر المحافظات على مدار الساعة لتنفيذ قرارات الإزالة المعطلة على أملاك الدولة منذ سنوات.. بالقطع هذا الإنجاز عظيم بل ومطلوب للغاية لكن علينا ألا نغفل عدة حقائق ونحن نقوم بالتنفيذ أولها بل أخطرها أننا يجب أن نفرق بين من أكلوا آلاف ومئات الأفدنة فى عصر الفساد وبين من أقاموا منازلهم على عدة أمتار للعيش فيها ولا يجدون مأوى لهم سواها حتى لانأخذ العاطل فى الباطل كما يقولون وبالتالى يتم تفريغ أهداف الحملة من مضمونها لأن توجيهات الرئيس كانت واضحة بشأن حيتان الأراضى وليس بشأن الغلابة أقول ذلك حتى لا يستسهل بعض المحافظين الأمر بإزالة تعديات الصغار دون الكبار وهو أمر قد تستغله الكتائب الإخوانية وغيرهم من النحانيح إياهم بهدف تشويه الصورة لذلك نحن نطالب بإعلان أسماء الكبار الذين تم استرداد حق الدولة منهم على الراى العام لمواجهة حملات الأكاذيب والشائعات.

لقد استولى رموز الوطنى المنحل بكثير من المحافظات فى عصر مبارك على الأخضر واليابس دون حسيب أو رقيب وآن الأوان لسداد حق الدولة والحفاظ على حرمة أراضيها التى اغتصبها اللصوص وسط صمت يصل لحد التواطؤ.

·

همسات:

يا ريت المحافظين يركزوا فى حملاتهم على الأراضى المنهوبة من الأباطرة والحيتان حتى لاتتهم الحكومة بأنها تستأسد على الصغار؟!

البلد لم تعد تتحمل أى دلع أو تسيب أو عدم انضباط لأن كل ذلك يؤدى إلى عرقلة المسيرة ... يارب نفهم ؟!

-   أغضب ياسيادة الرئيس وكل شرفاء مصر معك مادام الهدف هو الوطن والمواطن ؟!

 

 





التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حفنى

تلاميذ مدرسة تمام يافندم يمتنعون

الاكيد والخطير ان الموظفين بالمحافظات (الساكتين اصلا على التعديات) هينفذوا التوجيهات على الغلابة اولا ثم على اللى متفقوش معاهم ثانيا وبعدين يقولوا للجيش والشرطة مش قادرين على الباقى ( السابق الاتفاق معاهم ) وده اللى هيدى الفرصة للكلاب المتربصة تنبح وترفع الصوت وتشتغل البرامج التليفزيونية اياها لنصرة الغلابة اللى الحكومة بتفترى عليهم . وعلشان كده المحافظات والمحليات لازم تتحاسب على شغلها ومن جهات سياديه محترمة.

عدد الردود 0

بواسطة:

الشعب الاصيل

نعم ياريس

نعم ياريس .. أغضب علي كل المهازل والانحرافات .. شعبك يعاني ويتألم ويصرخ....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة