الجمعة، 21 يوليه 2017 12:49 ص
خالد صلاح

تعرف على خريطة برامج اليوم.. حكيم ضيف "كل يوم جمعة" مع عمرو أديب

الجمعة، 19 مايو 2017 03:36 م
تعرف على خريطة برامج اليوم.. حكيم ضيف "كل يوم جمعة" مع عمرو أديب عمرو اديب

كتب محمد شعلان

تقدم خدمة "هتتفرج على أيه النهاردة" نظرة على أبرز برامج التوك شو، وأهم القضايا التى ستناقشها استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامى، وكذلك الضيوف الذين ستشاهدهم عبر الشاشة الصغيرة مساء اليوم.

 

ومن أبرز برامج التوك شو اليوم:

 

"كل يوم جمعة" مع عمرو أديب

يحل النجم حكيم، ضيفًا على الإعلامى عمرو أديب، فى برنامجه "كل يوم جمعة"، مساء اليوم، والذى من المقرر أن يذاع على قناة  "ON E"، فى تمام الساعة 9 ونصف مساء.

 

"معكم" مع منى الشاذلى

فى أول ظهور تليفزيونى تحل وزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد، مساء اليوم الجمعة، ضيفا على برنامج "معكم.. منى الشاذلى" الذى يعرض على فضائية cbc، ويأتى اللقاء بالتزامن مع ذكرى تغيير مجرى النيل والذى تم فى مايو من عام 1964، حيث كان والدها حلمى السعيد وزيرا للسد العالى حينها، وتحكى وزيرة التخطيط عن اللقاء الذى جمعها بالرئيس الراحل جمال عبد الناصر وقت طفولتها.

وكذلك تتحدث السعيد لأول مرة عن تفاصيل عمادتها لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية كأول عميد منتخب للكلية العريقة عقب ثورة يناير 2011، كما تتحدث السعيد عن آليات عمل وزارة التخطيط فى الفترة المقبلة.

 

"آخر النهار" مع محمد الدسوقى رشدى

يستضيف الإعلامى محمد الدسوقى رشدى، عبر برنامج "آخر النهار"، على قناة النهار، اليوم الجمعة، الشيخ والمنشد زين محمود وحلقة فى المديح النبوى وآل البيت، وأفضل قصائد الإنشاد الصوفى.

 

"نظرة" مع حمدى رزق

يستضيف الإعلامى حمدى رزق فى برنامجه "نظرة" على قناة صدى البلد، عبير إبراهيم مدير إدارة التعليم الخاص والدولى، والكاتب الصحفى رفعت فياض، ويفتح ملف شائك لرصد معاناة الأسر المصرية مع مصروفات المدارس الخاصة والدولية.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة