الإثنين، 26 يونيو 2017 12:33 م
خالد صلاح

بمناسبة رمضان.. "التضامن" تقرر صرف معاشات يونيو بداية من أول الشهر

الجمعة، 19 مايو 2017 10:20 ص
بمناسبة رمضان.. "التضامن" تقرر صرف معاشات يونيو بداية من أول الشهر غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى

كتب مدحت وهبة

أعلنت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، أنه تخفيفاً عن المواطنين بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، تقوم الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بصرف معاشات شهر يونيو المقبل 2017 فى اليوم الأول من الشهر، بدلا من اليوم العاشر كما هو معتاد.

وأضافت الوزيرة فى تصريحات اليوم، أنه سيتم الصرف من خلال ماكينات الصرف الآلى ATM ،  ومنافذ صرف المعاشات بكل من هيئة البريد، وجميع البنوك ومنافذ صرف صندوقى التأمينات الاجتماعية، اعتبارا من صباح الخميس الموافق 1/6/2016 بدلا من اليوم العاشر من الشهر ذاته.

وأوضحت غادة والى أنه تم تشكيل مجموعة عمل - تحت رئاستها مباشرة- على اتصال بجميع مناطق ومكاتب التأمينات على مستوى الجمهورية للوقوف على سرعة عمليات الصرف وإزالة جميع العقبات التى تواجه أصحاب المعاشات والمستفيدين عنهم.

وأكد سامى عبد الهادى، رئيس صندوق التأمين الاجتماعى للعاملين بقطاع الأعمال العام و الخاص، أن الهيئة قد اتخذت جميع التدابير للتيسير على جميع مستحقى المعاشات و حصولهم على مستحقاتهم المالية و تزويد جميع منافذ الصرف و ماكينات الصراف الآلى بالأموال اللازمة.

و أضاف رئيس الصندوق أنه تم التنبيه على جميع منافذ الصرف بضرورة فتح أبوابها منذ الصباح الباكر لخدمة أصحاب المعاشات والمستحقين وعدم مغادرة المنافذ إلا بعد حصول آخر مستحق متواجد بالمنفذ على مستحقاته حتى لو بعد مواعيد العمل الرسمية.

جدير بالذكر، إن عدد من يقومون بصرف معاشاتهم من جميع منافذ الصرف التابعة للهيئة بلغ 2.5 مليون صاحب معاش ومستفيد، وأن إجمالى من يقومون بصرف مستحقاتهم التأمينية من جميع مكاتب البريد بلغ عددهم ما يقرب من 4 ملايين مواطن، فيما بلغ عدد من يحصلون على مستحقاتهم التأمينية من جميع البنوك 2.5 مليون صاحب معاش ومستفيد بتكلفة شهرية تقارب الـ11 مليار جنيه.

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحى محمد

الاستعداد لشهر رمضان

استعداد الدولة لشهر رمضان واستيراد كميات ضخمه من المواد الغذائيةواندفاع المواطنين لشراء المواد الغذائيه ليس له الا تفسير واحد.. نحن شعب يصوم طوال العام ويستعد للافطار فى شهر رمضان، وكل عام وانتم بخير

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

نطلب "مؤتمر" لسيادة الرئيس مع "أصحاب المعاشات" مثلما عمل للشباب.

نطلب "مؤتمر" لسيادة الرئيس مع "أصحاب المعاشات" مثلما عمل للشباب. و نريد العام بعد القادم "عام أصحاب المعاشات" أو "عام خريف العمر"

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى ابراهيم

جزاكم الله كل خير

عقبال علاوة يوليو بمشيئة الله

عدد الردود 0

بواسطة:

عبده يونس

كرم المعتدي علي المعتدي عليه

افرحوا يااصحاب المعاشات وزيرة التضامن تكرمت عليكم وتفضلت وهتقبضوا اول الشهر بدل يوم ه في الشهر شوفتوا قد ايه كرم الحكومه عليكوا وبتقولوا الحكومه استولت علي اموالكم عجبي .

عدد الردود 0

بواسطة:

فاروق ابراهيم شكرى

غاده والى أللى ماتتسمى

هى فاكره أنها ذكيه واحنا أغبياء لما توافق على صرف المعاش فى 1-6-2017 دى نكسه من نكسات أللى ماتتسمى هيه فاكره أنها هتضحك علينا دا هى غبيه ولا تصلح لأن تكون موظفة أرشيف فى مجلس قروى ... أحنا مش عايزين نصرف المعاعاش فى أول الشهر أحنا بنطالب رئيس الجمهوريه وليس أنتى بصرف منحه قبل شهر رمضان 2017 بالأضافه لعلاوة أل10%فى 1-5-2017وأنتى غورى بعيد عننا لأنك لستى أنسانه وغدا لناظره قريب وتطلعى معاش وتقعدى جنب الحيط ومافيش حد هيعبرك وتمدى أيدك للى رايح واللى جاى ... حسبنا الله ونعم الوكيل فيكى ياللى ماتتسمى .................

عدد الردود 0

بواسطة:

figo

ومتى صرف معاش المستحقين يوم 1 فى الشهر ارجو الرد

ممكن بس نفهم موعد صرف ميعاد اصحاب المعاشات التى تقبض يووم 1 من الاصل سوف يتقدم موعد الصرف لهم ايضا اما هذا البيان يستوفى كل اصحاب المعاشات ؟؟؟؟؟ ارجو الرد

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو سامر

صرف المعاشات

يافرحتى ياهنائى بالست الوزيرة وحكومتها بعد 5أيام مم بداية رمضان تتفضل علينا بصرف معاشنا من فلوسنا المنهوبة. أتقوا الله فينا. وحسبنا الله ونعم الوكيل.

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد عبد الواحد

ربنا ياخدك

اولا ربنا ياخدك ثانيا الشهر اللي بعده هايكون كام يوم ياحلوه ثالثا اوعي تفكري انك بتمني علينا دي حقوقنا رابعا عاوزين اجتماع مع رئيس الجمهوريه ولا احنا مانستاهل خامسا ضرورة اقالة الست دي احنا قرفنا منها سادسا حسبنا الله ونعم الوكيل فيكي وفكل وزارتك

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى بطرس مرقس

اصحاب المعاشات

كل سنة انتى طيبة احنا معندناش غير غادة واحدة بس الوجة الحسن البشوشالجة السمح غلى فكرة انتى اللى فى الزارة كلها تعملى ولا تتكلمى ربنا يديكى الصحة العافية

عدد الردود 0

بواسطة:

احمدكامل

الفيوم

لله ا?مرمن قبل ومن بعد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة