خالد صلاح

بالصور.. تكريم شهداء الجيش والشرطة فى نادى الزمالك

الجمعة، 19 مايو 2017 08:00 م
بالصور.. تكريم شهداء الجيش والشرطة فى نادى الزمالك حفل تكريم أسر الشهداء بنادي الزمالك


كتب أحمد توفيق

استقبل نادي الزمالك اليوم الجمعة حفلا خاصا لتكريم شهداء القوات المسلحة والشرطة المصرية، فى حضور مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور.

أسر شهداء الجيش و الشرطة فى نادى الزمالك
أسر شهداء الجيش و الشرطة فى نادى الزمالك

 

وبدأ الحفل فى تمام الساعة السابعة مساء فى الممر المطل على بوابة شارع جامعة الدول العربية، وأقيم الحفل برعاية مجلس الزمالك، وبناء على دعوة من النقيب محمود النوبى أحد محبى القلعة البيضاء الذى قام بعرض الفكرة على رئيس النادى، ووافق على الفور ليقام التكريم فى مقر البيت الأبيض.

جانب من حفل التكريم
جانب من حفل التكريم

 

وشهد الحفل حضور مجدى بخيت عضو مجلس النواب، وتم تكريم أسر 165 شهيدا من الشرطة والجيش، وقام مرتضى منصور بتسليم كل أسرة شهادة تقدير ودرع خاص يحمل صورة واسم الشهيد، كما قام النقيب محمود النوبى بتجهيز كتاب خاص عن شهداء الجيش والشرطة، وقام بعرضه خلال حفل التكريم.

تكريم أسر الشهداء فى الزمالك
تكريم أسر الشهداء فى الزمالك

 

وأكد مرتضى منصور خلال الحفل أن نادى الزمالك أبوابه ستظل مفتوحة دائما لأسر شهداء الوطن، مؤكدا أن الشهداء ضحوا بأرواحهم ليعيش الآلاف من الأبرياء، ومن يدعى الانتماء للإسلام يقوم بقتلهم ولا ينتمى للدين الإسلامى بصلة، لأن الدين لم يأمرنا بقتل الأبرياء.

حفل تكريم الشهداء فى نادى الزمالك
حفل تكريم الشهداء فى نادى الزمالك

 

كما شهد الحفل حديث بعض أمهات الشهداء وتعبيرهن عن سعادتهن بالتكريم، وتقديم ما قدمه أبناؤهن للوطن، وقامت طفلة أحد الشهداء بإلقاء قصيدة شعرية نالت استحسان جميع الحضور.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

هادى

صورة مشرفة

اشكر الاستاذ مرتضى منصور لفتة انسانية رائعة تحسب لنادى الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن بردس البرديسى

نادى الوطنيه والكرامه

نادى الوطنيه والكرامه!!! شكرا مرتضى

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل محفوظ

وطني يامرتضي

فعلا نادي الوطنية مش نادي الخرفان والحراميه نادي بيكرم اسرالشهدا ومستشارمحترم غصب عن اي حد ونادي كل همه الصفقات عاش الزمالك كبير وعظيم عاش نادي الوطنية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة