السبت، 24 يونيو 2017 03:41 ص
خالد صلاح

بالصور.. إيمى شومر تداوى جراح الانفصال فى شوارع نيويورك

الجمعة، 19 مايو 2017 08:00 م
بالصور.. إيمى شومر تداوى جراح الانفصال فى شوارع نيويورك إيمى شومر

كتب شريف إبراهيم

حاولت النجمة الأمريكية إيمى شومر، الابتعاد عن الأنظار بقدر الإمكان خلال الفترة الماضية بعد المنعطفات الأسرية الصعبة التى تعرضت لها مؤخرا، لكنها قررت أخيرا مداواة جراحها بالخروج من منزلها والتجول فى أحد شوارع مدينة نيويورك، حيث تمكنت عدسات المصورين من التقاط بعض الصور لها فى هذه المرة، التى تعد الأولى التى يتم فيها مشاهدة الممثلة الكوميدية البالغة من العمر 35 عاما منذ انفصالها عن صديقها بن هانيش، وفقا لما ذكره موقع جست جير الأمريكى.

 

إيمى شومر  (2)
إيمى شومر

 

وكانت الفترة الماضية قد شهدت إعلان الثنائى إيمى شومر وصديقها لاعب البيسبول بين هانيش، انفصالهما بعد علاقة استمرت عاما ونصف، والذى سبقها شائعات كثيرة عن وقوع العديد من المشاكل بينهما الذى أرجعها البعض سببها إلى انشغال إيمى شومر بحياتها العملية.

 

إيمى شومر  (3)
إيمى شومر

 

كانت ايمى شومر قد كشفت مؤخراً خلال لقاء تليفزيون، عن نوع الرجل الذى تريده فى حياتها الآن، حيث أجابت على سؤال مقدمة البرنامج عما إذا كانت تفضل الرجال الطيبون أو الأشرار، بأنها تفضل الارتباط برجل لطيف.

 

إيمى شومر  (4)
إيمى شومر 

 

إيمى شومر، كانت قد تعاقدت أيضا على بطولة الفيلم الكوميدى I Feel Pretty الذى من المقرر أن يبدأ تصويره صيف العام الحالى، ولم تحدد الشركة المنتجة موعدًا لطرح الفيلم بعد، والتأليف والإخراج لكل من أبى كوهين ومارك سلفسترين، فيما تقوم شومر أيضا بالمشاركة فى الإنتاج.

 

إيمى شومر  (5)
إيمى شومر 

 

يذكر أن إيمى شومر كاتبة ومنتجة وممثلة كوميدية أمريكية، من مواليد 1 يونيو عام 1981، وتعد من الممثلات القليلات فى عالم الكوميديا اللاتى يجمعن بين الهزل والإثارة، كما شاركت بالعديد من المسلسلات التليفزيونية، والتى نالت عليها عدة ترشيحات من جوائز الإيمى، كما شاركت فى بطولة أول فيلم لها بعنوان Trainwreck، والذى كتبته بنفسها.

 

إيمى شومر  (6)
إيمى شومر 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة