السبت، 27 مايو 2017 05:34 م
خالد صلاح

المدير الاستشارى للمشروع: افتتاح محور هضبة الجلالة خلال أيام

الجمعة، 19 مايو 2017 10:42 م
المدير الاستشارى للمشروع: افتتاح محور هضبة الجلالة خلال أيام المهندس احمد عبد العال

كتب إبراهيم حسان


 

قال المهندس أحمد عبد العال، المدير الاستشارى لمشروع هضبة الجلالة، إن المشروع يتكون من ثلاثة محاور، الأول هو طريق هضبة الجلالة الذى يبدأ من وادى حجول قبل العين السخنة بكيلو متر، وينتهى عند الكيلو 10 بطريق الزعفرانة ببنى سويف، مؤكدا انتهاء هذا المحور بنسبة 100% وسيتم افتتاحه خلال أيام.

وأضاف عبد العال، خلال حواره مع الإعلامى محمد الدسوقى رشدى، ببرنامج "آخر النهار" على فضائية النهار one، أن المحور الثانى لمشروع هضبة الجلالة، هو المنتج الساحلى المطل على البحر على مسطح 500 فدان ويحتوى على الفندق الجبلى الذى ينشئ على ارتفاع من 50 الى 100 متر على سطح البحر.

أما المحور الثالث لمشروع هضبة الجلالة، أوضح المهندس أحمد عبد العال، أن المحور الثالث لمشروع هضبة الجلالة، هو مدينة الجلالة العالمية على ارتفاع 650 متر من سطح البحر، وتصل فى بعض الأماكن إلى 900 متر من سطح البحر، ويتم إنشائها على 19 ألف فدان، بها 9 قرى سياحية ومدينة تعليمية ستكون بها جامعة الملك عبد الله بن عبد العزيز، وأخرى طبية بها مستشفى عالمى.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة