خالد صلاح

الشرطة الإسبانية تعاقب بيكيه قبل مباراة برشلونة الأخيرة بالدوري

الجمعة، 19 مايو 2017 08:28 م
الشرطة الإسبانية تعاقب بيكيه قبل مباراة برشلونة الأخيرة بالدوري الشرطة توقف بيكيه

كتب أحمد هريدى

أوقفت قوات الشرطة الإسبانية جيرارد بيكيه، نجم دفاع فريق برشلونة، بسبب تخطيه السرعة المسموح بها خلال قيادته لسيارته هذا الأسبوع.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن بيكيه تعرض للغرامة المادية بجانب خصم 6 نقاط على رخصة القيادة الخاصة باللاعب، بسبب تهوره فى القيادة.

 

بيكيه داخل سيارته
بيكيه داخل سيارته

 

وغاب بيكيه عن آخر مواجهات الفريق الكتالونى الأحد الماضى أمام لاس بالماس فى الجولة 37 من الليجا، بسبب فيروس بالمعده تسبب فى دخوله أحد المستشفيات.

 

ويحتاج برشلونة للتتويج بلقب الدوري الإسباني من خلال الفوز على إيبار فى الجولة الأخيرة الأحد المقبل، بجانب خسارة غريمه ريال مدريد أمام مالاجا فى نفس التوقيت.    

 

 




التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

lمحمد المصري

لا احد فوق القانون

هكذا ترتقي الدول - مانزلش وقاله انت عارف انت بتكلم مين ؟ عندما يطبق القانون علي الجميع سوف يعتدل ميزان العدل ويشعر الجميع انهم اصحاب الوطن - لهذا هذه الدول ارتقت - انهم يطبقون قراننا بكل دقه وماهم مسلمون - اما نحن سلملي علي الفهلوه - مش عارف امته حنفوق - تفتكروا ممكن نفوق في يوم من الأيام ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة