السبت، 27 مايو 2017 05:30 م
خالد صلاح

الأزهر الشريف يطلق تطبيق "بوابة الأزهر" على منصة أندرويد

الجمعة، 19 مايو 2017 03:02 م
الأزهر الشريف يطلق تطبيق "بوابة الأزهر" على منصة أندرويد الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر

كتب لؤى على

أطلقت بوابة الأزهر الإلكترونية تطبيقها الجديد للهواتف المحمولة على منصة أندرويد والذي يتضمن العديد من المزايا والإمكانيات، وذلك في إطار الإستراتيجية الجديدة للأزهر الشريف، التي تسعى إلى توظيف كافة وسائل الاتصال الحديثة لتحقيق قدر أكبر من التواصل الفعال مع المسلمين وغير المسلمين في جميع أنحاء العالم. 
 
يقدم التطبيق أحدث أخبار الأزهر الشريف و الإمام الأكبر ، إضافة الى كافة القطاعات بالأزهر، مع وجود أقسام خاصة تحتوي على مقالات دعوية، لنخبة من كبار العلماء والمفكرين، وكذلك خدمة خاصة يقدمها مركز الأزهر العالمي للرصد والفتوى الإلكترونية لتصحيح المفاهيم المغلوطة ومواجهة الفكر المتطرف .
 
كما يوفر هذا التطبيق ، الذي يمكن تشغيله على مختلف الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، إمكانية الاطلاع والاستفادة من الخدمات المختلفة التي تقدمها قطاعات الأزهر الشريف، بالإضافة إلى الحصول على نتائج الامتحانات والتعرف على أحدث الخدمات التي يعلن عنها الأزهر الشريف.
 
يمكن تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي:  https://play.google.com/store/apps/details?id=eg.azhar.app
 
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة