الأربعاء، 24 مايو 2017 03:33 م
خالد صلاح

"إسناد الأسرى" الفلسطنيين: إضراب شامل يوم الاثنين بالأراضى المحتلة

الجمعة، 19 مايو 2017 09:04 م
"إسناد الأسرى" الفلسطنيين: إضراب شامل يوم الاثنين بالأراضى المحتلة تظاهرة فلسطينية - أرشيفية

(أ ش أ)

أعلنت اللجنة الوطنية لإسناد إضراب الأسرى الفلسطينيين اليوم الجمعة، عن عدد من الفعاليات المقرر تنفيذها الأسبوع المقبل نصرة لأسرى إضراب الكرامة والذين دخلوا شهرهم الثانى فى الإضراب عن الطعام، موضحةً أن الاثنين المقبل يوم إضراب شامل فى الأراضى المحتلة كافة.

وقالت اللجنة فى بيان "نشهد اللحظات الأكثر حساسية وحسمًا فى هذه المعركة (إضراب الكرامة)، لحظات تختزل شهرًا من الصمود الأسطورى للأسرى والذى يقابله شعبنا بالإسناد المشرف".

وأضافت "لحظات ستحسم فيها المعركة حتمًا لصالح أبطالنا المضربين بفضل صمودهم ووحدتهم وتمسكهم بقيادتهم التى تمثلهم وتقود معركتهم، وبفضل التحامكم معهم ووقوفكم إلى جانبهم فى كل مكان وفى كل الميادين والساحات".

وأكدت اللجنة أهمية تضافر الجهود كافة ووحدة أبناء شعبنا فى كل مكان، والعمل يداً بيد وبشكل موحد ضمن برنامج فعاليات واحد نصرة لمعركة الحرية والكرامة.

 

وأهابت بالالتزام بالفعاليات التالية:

- غدا السبت يوم لتجسيد البرنامج الوطنى فى مقاطعة البضائع الإسرائيلية وتنفيذ ذلك من قبل التجار والوكلاء والمواطنين.

- الأحد إضراب جزئى من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 2 مساءً يستثنى منه الجامعات والمدارس والصحة مع التشديد على ضرورة التواجد فى خيم الاعتصام فى فتره الإضراب.

- الاثنين يوم إضراب شامل ويشمل الإضراب كافة الأراضى المحتلة فى الضفة وغزه والقدس بالإضافة لفلسطين المحتلة فى الـ 48 والشتات مع التوجه لخيم الاعتصام والتجمع هناك بدءا من الساعة 11 للانطلاق فى مسيرات غضب حاشدة وتنفيذ إضراب عن الطعام ليوم واحد من الساعة 10 صباحا حتى 10 مساءً سيضم إلى جانب جماهيرنا قيادات شعبنا السياسية وأعضاء التشريعى والمجلس الوطنى وكوادر وقادة الفصائل الميدانية.

- الثلاثاء مسيرات غضب فى كافة محافظات الوطن تنطلق من خيم الاعتصام الساعة 12 ظهراً.

- الأربعاء التواجد فى خيم الاعتصام الساعة 11 صباحاً فى كافة المحافظات والخروج بمسيرات ليلية الساعة 8 مساءً.

- الخميس عقد مؤتمرات شعبية الساعة 12 ظهرا فى كافة أرجاء الوطن ومبايعة الأسرى على الاستمرار فى معركتهم حتى النصر.

- الجمعة الصلاة فى الساحات العامة ومن ثم الانطلاق فى مسيرات إلى الطرق الالتفافية وبوابات السجون ونقاط الاحتكاك.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة