خالد صلاح

أنشيلوتى يكشف سر استمرار بنزيما فى ريال مدريد

الجمعة، 19 مايو 2017 07:01 م
أنشيلوتى يكشف سر استمرار بنزيما فى ريال مدريد أنشيلوتى مدرب ريال مدريد


كتبت مروة هريدى

دافع الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، عن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسبانى فيما يتعلق بتفضيله اللعب بالمهاجم كريم بنزيما على حساب ألفارو موراتا.

وقال أنشيلوتى فى مقابلة مع صحيفة "كوريرى ديلا سيرا" الإيطالية: "موراتا لا يلعب كثيرا لأن كريم بنزيما هو أفضل مهاجم يمكنه اللعب بجانب كريستيانو رونالدو فى ريال مدريد".

وتطرق أنشيلوتى للحديث عن الأخطاء التحكيمية خلال مواجهة فريقه ضد ريال مدريد فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، والتى أنهت مشوار الفريق البافارى مبكرًا فى البطولة، حيث قال: "ما حدث فى مدريد غير عادل التاريخ، سيقول إن الريال هزم البايرن ولكن الجميع رأى ما حدث فى المباراة، حيث من الممكن أن يخطئ الحكام هذا أمر طبيعى لكن ليس بهذا الشكل".

ورفض المدرب الإيطالى الكشف عن الفريق الذى يفضله للفوز فى نهائى دورى أبطال أوروبا بين ريال مدريد ويوفنتوس، حيث قال: "سوف أتابع نهائى الأبطال باهتمام كبير، وسأرجح كفة الفريق الذى يقدم أفضل المستويات".





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة