خالد صلاح

أزمة فى المهاجمين قبل مباراة مصر وتونس.. باسم مرسى "مغضوب عليه ومثير للمشاكل".. عمرو جمال "مجمد بدكة الأهلى".. باولو "غير مفيد".. مرعى "إمكانياته لا تؤهله".. جمعة "غير مقنع".. ورؤوف "خارج الحسابات الفنية"

الجمعة، 19 مايو 2017 02:06 م
أزمة فى المهاجمين قبل مباراة مصر وتونس.. باسم مرسى "مغضوب عليه ومثير للمشاكل".. عمرو جمال "مجمد بدكة الأهلى".. باولو "غير مفيد".. مرعى "إمكانياته لا تؤهله".. جمعة "غير مقنع".. ورؤوف "خارج الحسابات الفنية" كوبر


كتب سليمان النقر

أزمة كبيرة يعانى منها المنتخب الوطنى قبل مواجهة تونس فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2019، والمقرر لها 11 يونيو المقبل، تكمن فى وجود نقص كبير فى مركز المهاجم الصريح بصفوف المنتخب، وهو ما يضع الجهاز الفنى للفراعنة، بقيادة هيكتور كوبر، فى حيرة حول المهاجم الذى سيختاره للعب فى مواجهة نسور قرطاج.

وتكمن الأزمة فى هجوم المنتخب منذ إصابة مروان محسن، مهاجم الأهلى، بقطع فى الرباط الصليبى خلال مشاركته فى بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة بالجابون، وكذلك إصابة أحمد حسن كوكا، بخلاف وجود تحفظات على أسماء المهاجمين المطروحين، مثل باسم مرسى وعمرو جمال وعمرو مرعى وأحمد جمعة وأحمد رؤوف وحسام باولو.

باسم مرسى:

يتحفظ المنتخب على ضم باسم مرسى، مهاجم الزمالك، بسبب السلوك الذى أقدم عليه اللاعب بعد مغادرة معسكر استاد برج العرب، عقب استبداله فى مباراة مصر وغانا بالتصفيات المونديالية، اعتراضاً على تغييره خلال اللقاء، وهو ما أغضب الجهاز الفنى، بقيادة كوبر، وقرر منع استدعاء اللاعب، بخلاف كثرة مشاكله وإشاراته التى تثير استياء أعضاء الجهاز الفنى.

باسم مرسى
باسم مرسى

عمرو جمال:

ابتعد عمرو جمال، مهاجم الأهلى، عن المشاركة الأساسية مع فريقه بسبب تراجع حاد فى مستواه بخلاف تألق الإيفوارى سليمانى كوليبالى، وهو ما تسبب فى تجميد جمال على الدكة الحمراء، وغابت عنه حساسية المباريات، وهو ما أضعف فرص عودته لصفوف الفراعنة.

عمرو جمال
عمرو جمال

عمرو مرعى:

رغم التألق الذى ظهر عليه عمرو مرعى، مهاجم إنبى، إلا أن كوبر يرى أن إمكانياته لا تؤهله لقيادة هجوم المنتخب، وأن اللاعب ينقصه الكثير حتى يكون المهاجم المثالى الذى يستحق التواجد فى صفوف المنتخب.

عمرو مرعى
عمرو مرعى

أحمد جمعة:

ظهر أحمد جمعة، مهاجم المصرى، بشكل طيب فى الدور الأول للموسم الجارى، وأحرز عدة أهداف للفريق البورسعيدى، وهو ما تسبب فى تسليط أضواء جهاز المنتخب الوطنى عليه لضمه، إلا أن مستوى اللاعب تراجع فى الفترة الأخيرة، وهو ما تسبب فى عدم قناعة كوبر بإمكانياته ويبحث عن ضالته بعيداً عنه.

احمد جمعة
احمد جمعة

حسام باولو:

يتحفظ كوبر على فكرة ضم حسام باولو، مهاجم الزمالك، لأكثر من سبب، أولها عدم مشاركته مع فريقه بشكل أساسى، بخلاف أنه غير مفيد للفراعنة، ولا يجيد التعايش مع زملائه فى المعسكرات، وهو ما أضعف من فرص لحاقه بمباراة تونس، وأخيراً عامل السن الكبير للاعب.

حسام باولو
حسام باولو

أحمد رؤوف:

يؤدى أحمد رؤوف، مهاجم سموحة، بشكل طيب مع فريقه، وساهم فى تسجيل وأحراز العديد من الأهداف، إلا أن ذلك لم يشفع له فى الحصول على نظرة من كوبر، الذى يراه غير مناسب لمتطلبات المنتخب وفكره الخططى الذى ينوى تنفيذه فى مباراة تونس، بخلاف سنه الذى يتجاوز الـ34 عاماً.

احمد رءوف
أحمد رؤوف




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

سلام

بسم الله الرحمن الرحيم الاجابة: محمد فضل-جدو-عماد متعب

عدد الردود 0

بواسطة:

رأفت

؟؟؟؟

صراحة بدأت أتخنق منك يا حاج كوبر ولا واحد من دول عاجبك أظن هتجيب لنا عمرو وردة الموقوف في اليونان ياريت ما نسبش الحبل علي الغارب كده للحاج كوبر حاجات كتير بتوه منه ومحدش بيحاسبه عليها وأكبر دليل لما خد حمادة طلبه معاه في كأس الامم وهو عارف انه مش هيلاعبه لمجرد التكريم فقط واخر ماتش ملقناش حد يلعب مهاجم يني كان اولي انه ياخد مهاجم ودهن من اسباب خسارتنا النهائي عندك 3 لاعيبة مقاتلين بالترتيب عمرو مرعي-أحمد جمعة-أحمد رؤوف عمرو مرعي النجم الساحلي التونسي كان طالبه بالاسم والناس دي عندها العين الخبيرة ارجوك يا حاج كوبر بطل فلسفة

عدد الردود 0

بواسطة:

مازن سعد

أبو حمص

100/100 علي الناس الحلوين يا برنس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة