خالد صلاح

أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يطالب بتعيين جيرارد مدربا للريدز من بعده

الجمعة، 19 مايو 2017 04:39 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يطالب بتعيين جيرارد مدربا للريدز من بعده جيرارد


كتبت - هديل البنا

طالب الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزى، بتعيين ستيفن جيرارد أسطورة الريدز السابق، ومدرب أكاديمية النادى الحالى، مدربا للفريق الأول خلفا له عندما يحين وقت رحيله عن أنفيلد.

يورجن كلوب يفصح عن رغبته فى تعيين جيرارد مدربا لفريق ليفربول الأول

أفصح الألمانى يورجن كلوب لصحيفة "التايمز" الإنجليزية، عن رغبته فى تعيين جيرارد مدربا لليفربول خلفا له قائلا: "من الرائع أن يتولى ستيفن تلك المهمة،إانه رائع، وكان واحدا من أفضل لاعبى كرة القدم فى العالم على مر العصور".

 

كلةب
كلوب

 

وأضاف مدرب ليفربول قائلا "قلت له عندما أغادر، أو النادى يتخذ قرار إقالتى، لن يهمنى بالطبع من الذى سيكون خليفتى، ولكن أحب أن يكون هو، سأفعل كل ما بوسعى للتأكد من أنه يحصل على كل ما يحتاجه من معلومات".

 

وكان جيرارد قد عاد إلى ليفربول بعد أن تقاعد من كرة القدم بشكل نهائى فى بداية الموسم الجارى، وتولى منصب مدرب أكاديمية الريدز، وسيتولى منصب مدرب فريق الشباب تحت 18 عاما بداية من الموسم المقبل.

كلوب يكشف سبب ترشيحه لجيرارد لتولى منصب مدرب ليفربول

قال يورجن كلوب عن سبب ترشيحه لجيرارد لتولى منصب مدرب ليفربول خلفا له، "لأنه يتولى مدرب قيادة أى فريق فانه يتحمل مسئولية كبيرة عن مستقبله، ومستقبل هذا النادى يحتاج إلى أساطير مثل ستيفن جيرارد في مواقف حاسمة".

 

جيرارد
جيرارد

 

وأضاف مدرب ليفربول قائلا "جيرارد أعطى الكثير للنادى، والآن يمكننا أن نعطيه أفضل الخبرات التى يحتاجها في هذا الجزء الخاص بالتدريب، والذى نأمل أن يكفيه لبقية حياته".





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة