أكرم القصاص - علا الشافعي

المسافرون يصنفون أفضل 10 فنادق بالقاهرة.. فورسيزون بالصدارة و7 آلاف جنيه سعر الغرفة

الخميس، 18 مايو 2017 08:46 م
المسافرون يصنفون أفضل 10 فنادق بالقاهرة.. فورسيزون بالصدارة و7 آلاف جنيه سعر الغرفة سائحة روسية تروج للسياحة المصرية - أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت 10 فنادق من إجمالى 137 فندقا بالقاهرة، على أفضل تصنيف من المسافرين لقضاء العطلات أو القيام برحلة عمل، وذلك وفقًا لموقع "تريب أدفايزر"، ويرصد "اليوم السابع" هذه الفنادق وأسعارها والخدمات التى تقدمها للنزلاء.

 

1- فندق فورسيزون القاهرة نايل بلازا:

احتل الفندق قائمة أفضل الفنادق بالقاهرة، وفقا لتصنيف المسافرون، و"الفورسيزون" مصنف من الفنادق 5 نجوم يحتوى على 365 غرفة فندقية، تتراوح أسعاره مابين 4,897 إلى 7,662 جنيه فى الليلة، يتميز بتسهيلات لدخول الكراسى المتحركة، يوفر الفندق خدمة مرافق عقد المؤتمرات، مجالسة أطفال، أما الأنشطة التى يمكن ممارستها " حمام سباحة -مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية – جاكوزى"

 

فورسيزون نايل بلازا
فورسيزون نايل بلازا

 

2-فندق إنتركونتننتال كرستال سيتى ستارز:

يعد فندق " إنتركونتنتتال " من فندق 5 نجوم ، يحتوى على 824 غرفة فندقية ، تتراوح أسعاره ما بين ‏ 2,638  إلى 4,879 جنيه فى الليلة، يوفر للنزلاء خدمات ترفيهية " كازينو القمار" وحمام سباحة مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية،  بار/صالة لاونج  منتجع صحى، ومن المنشآت التى تتميز بتسهيلات لدخول الكراسى المتحركة ، ومجالسة الأطفال.

فندق انتركونتتنتال سيتى ستارز
فندق انتركونتتنتال سيتى ستارز

3- فندق كمبنسكى النيل:

يحتل المركز الترتيب الثالث بالقائمة ومصنف من الفنادق 5 نجوم ، ويضم 191 غرفة فندقية ، وتتراوح أسعاره ما بين ‏ 1,915 إلى 4,265 جنيه فى الليلة، يتميز بتسهيلات لدخول الكراسى المتحركة، ولكنه يفتقد لخدمة مجالسة الأطفال، يحتوى على حمام سباحة،  مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية ، غرفة تمارين رياضية  مطعم  منتجع صحي  بار/صالة لاونج، جاكوزى.

فندق كمبنسكى القاهرة
فندق كمبنسكى القاهرة

 

4- فندق سوفيتل الجزيرة:

يصنف الفندق من فئة 5 نجوم، يضم 433 غرفة فندقية، تتراوح أسعاره ما بين 2,259 إلى 4,301 جنيه فى الليلة وفقا لموقع " تريب أدفايزر" يقدم خدمة ترفيهية لنزلائه " كازينو قمار"، ومنتجع صحى وجاكوزى، حمام سباحة مطعم بار/صالة لاونج، مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية، يتميز بتسهيلات لدخول الكراسى المتحركة، ويقدم خدمات مرافق عقد المؤتمرات،ومجالسة أطفال.

فندق سوفيتل الجزيرة
فندق سوفيتل الجزيرة

 

5- فندق ريتز كارلتون النيل :

من فئة الفنادق 5 نجوم، يضم 331 غرفة فندقية، وتتراوح أسعاره ما بين 3,705 إلى 6,668 جنيه فى الليلة، يتميز بتقديم تسهيلات لدخول الكراسى المتحركة، وأنشطة للأطفال (مناسبة للأطفال / العائلة) ومرافق عقد المؤتمرات، فريق عمل متعدد اللغات، مجالسة أطفال.

فندق ريتز كارلتون القاهرة
فندق ريتز كارلتون القاهرة

 

6- فندق ماريوت القاهرة:

برغم عراقة فندق الماريوت فئة 5 نجوم، إلا أنه حصل على الترتيب السادس بقائمة أفضل فنادق القاهرة، ويضم 1087 غرفة، وتتراوح الأسعار ما بين 2,205 إلى 4,192 جنيه فى الليلة، ويقدم خدمات ترفيهية للنزلاء منها " كازينو للقمار" وملعب تنس، ومنتجع صحى، حمام سباحة،و مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية بار/صالة لاونج، فريق عمل متعدد اللغات، ومرافق عقد المؤتمرات ومجالسة أطفال.

 

فندق ماريوت القاهرة

فندق ماريوت القاهرة

 

7- فندق فيرمونت النايل سيتى القاهرة:

من فئة 5 نجوم، يضم 504 غرفة فندقية، وتتراوح الأسعار ما بين ‏ 2,476 إلى 5,765 جنيه فى الليلة، ويقدم خدمات ترفيهية " كازينو قمار" ومنتجع صحى جاكوزى، حمام سباحة، مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية بار/صالة لاونج، وفريق عمل متعدد اللغات،و مرافق عقد المؤتمرات، مجالسة أطفال.

 

فندق فيرمونت نايل سيتى

فندق فيرمونت نايل سيتى

 

8- فندق لوباساج القاهرة :

جاء فندق" لوباساج" فئة 5 نجوم، فى الترتيب 8 من إجمالى 137 فندقا بالقاهرة، يحتوى على 412 غرفة، وتتراوح الأسعار ما بين ‏ 1,355 إلى 2,259 جنيه فى الليلة،  ويقدم خدمات ترفيهية " كازينو قمار" وحمام سباحة، مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية  بار/صالة لاونج  منتجع صحى، ولا يقدم خدمة مجالسة الأطفال.   

فندق لوباساج القاهرة
فندق لوباساج القاهرة

 

9- فندق أبراج فيرمونت هليوبوليس:

يضم فندق " فيرمونت" 247 غرفة فندقية، وتتراوح أسعاره ما بين ‏ 3,018 إلى 4,463 جنيه فى الليلة، يتميز بالخدمات الترفيهية " كازينو قمار" ملعب تنس ومنتجع صحى،و مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية، يقدم خدمة مرافق عقد المؤتمرات وخدمة غسيل ذاتية، ومجالسة أطفال.

 

فندق فيرمونت هليوبولس

فندق فيرمونت هليوبولس

 

 

10 – فندق جيه دبليو ماريوت:

برغم حصوله على الترتيب الأخير وفقا لتصنيف المسافرون عبر موقع تريب أدفايزر، إلا أنه يقدم خدمة لا تتوفر فى الفنادق السابقة وهى غرف مجهزة لذوى الاحتياجات الخاصة، مطبخ مصغر بغرف عائلية، حيث يضم الفندق438 غرفة ، وتتراوح أسعاره ما بين  2,530 إلى 3,849 جنيه فى الليلة، ويقدم خدمات ترفيهية ملعب تنس ، جاكوزى ، وملعب جولف ، حمام سباحة،  مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية ، وخدمات مرافق عقد المؤتمرات،  فريق عمل متعدد اللغات،  مجالسة أطفال.

فندق جى دبليو ماريوت
فندق جى دبليو ماريوت

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة